عقوبات جديدة تطال “المغامسي” بعد إقالته من إمامة مسجد قباء

30 مارس 2020 12:56

هوية بريس – متابعات

بعد قرار عزل الشيخ صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء بسبب تغريدة دعا فيها بالعفو عن المسجونين في ظل تفشي فيروس كورونا، تم منعه من تقديم برنامجه الذي يبث على قناة MBC.

وقررت قناة MBC السعودية وقف برنامج “الأبواب المتفرقة” الذي يقدمه الشيخ المغامسي، دون الإعلان هل سيتم إيقاف البرنامج بشكل نهائي أم سيتم استبدال المغامسي بشخص آخر.

وكان المغامسي قد دعا الملك سلمان في تغريدة له أوضح فيها أن من أسباب رفع البلاء وكشف الوباء ثلاثة أسباب أحدهن العفو ما أمكن عن المخطئين من المسجونين، لتراجع بعد ذلك ويكتب “بعد تأمل وجدت أنني لم أوفق في تغريدتي التي قصدت بها العفو عن مساجين الحق العام في المخالفات البسيطة كما جرت عليه عادة القيادة المباركة في رمضان”، وأضاف “أما أصحاب المخالفات الجسيمة فمرده لما يقرره الشرع بحقهم، وعن سيئ النية الذي حاول استغلالها ضد وطني فأقول: لن يزيدكم خبثكم إلا خسارا”.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. سبحان الله هذا شيء خطير في ظرف خطير،لأجل نصيحة جد غالية يعاقب بدوره،والله لانجد مانقول،نسأل الله الهداية للجميع حكاما ومحكومين.

    3
    2
    1. نصيحة ولاة الأمر عند أهل السنة تكون سرا
      ولا عليك إن استجابوا أم لا
      المهم أديت الذي عليك وفق منهج الحق
      ليس عليك هداهم
      لن تحاسب على ما لم تؤمر به

      هذا جواب لك
      دون التعرض للشيخ

  2. للاسف محمد بن سلمان لا يعجبه اي ناصح أمين انا لا اقصد المغامسي .. بل يريدون غلاة الجاميه المداحين .. الله يبدل الوطن بخير من هذا الشاب المتهور وحاشيته .. بن سلمان جلب عداوات للبلد من كل جهة ..

  3. هذه ضريبة الحق فمن قال الحق أو نصح بالحق يكون مصيره العزل أو السجن هذه من علامات الساعة يهان الكرام ويكرم اللئام من داهن حكام السوء الجبريين ثبتوه في منصبه ومن خالفهم كان مصيره الطرد والتنكيل حسبنا الله ونعم الوكيل يكفي قول ورسول الله صلى الله عليه وسلم كلمة حق عند سلطان جائر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
23°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير