“علماء المسلمين” يعلِنون الواجبات الخمس العَملية لنصرة القدس وفلسطين

15 مايو 2021 15:19
غدا البزوغ نبوغا

هوية بريس- عبد الصمد إيشن

أعلنت لجنة القدس بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الواجبات الخمس العملية لنصرة القدس وفلسطين، الموجهة لعموم العلماء والدعاة بالعالم الإسلامي. وذلك في سياق التصعيد الهمجي الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني على كل التراب والشعب الفلسطيني.

وحدد بلاغ لجنة القدس الذي توصل به موقع “هوية بريس”، واجبات النصرة في الاجتهاد في توعية الناس بمكانة القدس وفلسطين من الإسلام ، وبيان الفتاوی التي توجب نصرة المرابطين والمجاهدين بالممكن ، والتأكيد على ضرورة الانخراط في خدمة المعركة بكل وسيلة متاحة.

كما حثت اللجنة العلماء والدعاة على وجوب الجہاد بالمال ، ودعم ثبات المرابطين والمجاهدين ، ونندبکم إلى مباشرة جمع المال بأنفسكم وإيجاد الوسيلة المناسبة لتوصيله لمستحقيه. مع قيادة الشارع ومشاركة الناس في الفعاليات وتقديم الكلمات فيها ؛ وحث الناس على ترجمة مشاعرهم الطيبة إلى خطوات عملية إيجابية تدعم خط الدفاع الأول عن شرف الأمة ومقدساتها.

وشدد المصدر ذاته، على الحضور الفاعل في السوشال ميديا لإيصال رسالة القدس، والتأثير في رواد هذه المواقع بالتوعية والتوجيه. مع تحريك منابر الجمعة بالحديث عن المعركة وواجب النصرة وفضح مخططات وأخلاق اليهود وتحصين وعي الأمة من شبهات التطبيع.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
17°
السبت
16°
أحد
15°
الإثنين
15°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M