فيديو.. عمان تطرد الشيخ سليمان الندوي بعد تهجمه على أمريكا والسعودية

24 سبتمبر 2017 12:57

هوية بريس – متابعات

طردت عُمان الداعية الهندي، سليمان بن طاهر الحسيني الندوي، بعد محاضرة ألقاها في كلية العلوم الشرعية الثلاثاء 19 سبتمبر الجاري.

وقالت وزارة الخارجية في بيان لها أمس، إن الداعية خرج عن نص المحاضرة بأسلوب لا يتفق مع مبادئ السلطنة ونهجها وسياستها، وأن الداعية هاجم بعض الدول الإسلامية، متسائلا كيف يمكن أن تتحالف مع أمريكا والرئيس ترامب، مشككا في الوقت ذاته بأحقية دول المقاطعة في قرارها ضد قطر.

ليضيف بيان وزارة الخارجية البحريني أن الشيخ سليمان الندوي “ادعى أنه تمت معاداة الدوحة فقط لأنها تأوي حماس والقرضاوي والإخوان”.

ونشرت كلية العلوم الشرعية تغريدة عبر حسابها على “تويتر” قالت فيها إنها اعتادت استقبال دعاة وعلماء ومفكرين وباحثين من مختلف الاتجاهات، مؤكدة أن هؤلاء الضيوف إنما يعبرون عن آرائهم ووجهات نظرهم، وهم لا يعبرون بالضرورة عن رأي الكلية.

يشار إلى أن الشيخ سليمان الحسيني الندوي، ممثل علماء شبه القارة الهندية، سجل مجموعة من المواقف التي عبر من خلالها عن رفضه للتوجه السياسي لحكام السعودية ومقاطعة دول الخليج لقطر، كما سبق ووجه رسالة شديدة اللهجة للشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي بعد إلقائه لخطبته الشهيرة عقب فض ميداني رابعة والنهضة بمصر.

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=37&v=EbrdKV6aYrY

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. حكام دول الخليج مستعدون للتحالف مع الشيطان قصد الحفاظ على مناصبهم و الاستمرار في نهب خيرات البلاد و العباد … اللهم إن هذا منكر … بارك الله فيك يا من صدحت بالحق في زمن زاغ فيه العلماء على الحق إلا من رحم الله عز و جل. و كالعادة فسيوصف هذا العالم بأنه إخواني من الخوارج و مثيرا للفتنة. حسبنا الله و نعم الوكيل.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
8°
14°
الأربعاء
16°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M