غضبة ملكية تطيح بمسؤولين بمدينة البيضاء..التفاصيل

20 مايو 2019 09:20
الملك محمد سادس يغادر البلاد

هوية بريس-متابعة

طالت غضبة ملكية مسؤولين بمدينة الدار البيضاء بسبب تأخر مشاريع تنموية، وأخرى تابعة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، كان من المزمع أن يتم تدشينها.

وحسب ما أوردته “المساء” في عددها الصادر الاثنين، نسبة إلى مصدر مطلع، فإن جولات الملك الخاصة بالدار البيضاء مكنته من الاطلاع بشكل شخصي على أغلب المشاريع المتعثرة بالبيضاء، وأظهرت مسؤولية مسؤولي المدينة، لاسيما قيادات الإدارة الترابية، لعدم مواكبتهم لهذه المشاريع التنموية وإتمامها في الآجال المحددة.

وأضافت الجريدة أن من بين المشاريع التي كان من المنتظر أن يدشنها الملك محمد السادس مركز طبي بتراب مقاطعة سيدي مومن يدخل في إطار البرنامج السوسيو ــ طبي للقرب لجهة الدار البيضاء ــ سطات 2020 ــ 2016.

هذا، وقام قام الملك محمد السادس، عشية الأحد، بجولة في كورنيش شاطئ عين الذئاب بالدار البيضاء على متن سيارته رباعية الدفع.

ودأب الملك محمد السادس، خلال كل زيارة لمدينة الدار البيضاء، في شهر رمضان الكريم، على القيام بجولات قبيل ساعة الإفطار، برفقة أحد أفراد العائلة الملكية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

حديث الصورة

روجت صورة لرجلي أمن وهما يمكسان بقوة أحد الجانحين، يشكل كبير في موقع فيسبوك، مع وصف ذلك، بأنه إلقاء للقبض على زعيم عصابة إجرامية

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة