فاس: حجز حوالي 2 كلغ من الشيرا وتوقيف خمسة مروجين للمخدرات

25 أغسطس 2016 14:58

هوية بريس – متابعة

أسفرت التدخلات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن بولاية فاس خلال نهاية الأسبوع الماضي عن إلقاء القبض على خمسة أشخاص متورطين في ترويج المخدرات مع حجز حوالي 1 كلغ و 800 غرام من مخدر الشيرا وكمية من أوراق التبغ وأقراص مخدرة .

وحسب مصادر أمنية فقد تمكنت فرقة الدراجين بحي سهب الورد في إطار التدخلات الأمنية اليومية التي تشنها مصالح الأمن تنفيذا للاستراتيجية التي اعتمدتها والتي تروم محاربة الجريمة بكل أنواعها بمختلف المناطق، من إلقاء القبض على مشتبه به ( ب ـ د ـ 34 سنة ) وبحوزته 700 غرام من مخدر الشيرا.

كما تم في نفس السياق على مستوى السد القضائي التابع لمنطقة فاس المدينة بعد عمليات المراقبة والتفتيش اعتقال شخصين ( ر ـ ت 26 سنة ) الذي ضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 1 كلغ و 100 غرام وكذا المدعو ( ع ـ ع ـ 54 سنة ) الذي عثر بحوزته على 4 كلغ من أوراق التبغ .

وأوضحت نفس المصادر أن التحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة الولائية للشرطة القضائية بأحد أحياء مدينة فاس مكنت من إلقاء القبض على مشتبه به ( أ ـ ف ـ 18 سنة ) وهو متلبس بترويج المخدرات وتم حجز كمية من مخدر الشيرا إلى جانب مبلغ مالي متحصل من بيع هذه المواد المحظورة .

وموازاة مع هذه التدخلات الأمنية تمكنت عناصر الدراجين على مستوى محطة القطار من إيقاف شخص ( م ـ م ـ 35 سنة ) بعد الاشتباه فيه مشيرة إلى أنه تم العثور بعد تفتيش دقيق لأغراضه الشخصية على خمسة علب من الأقراص الطبية المخدرة .

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم وضع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة . و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M