فريق أوروبي جديد يرفض خوض مباراة في “إسرائيل”

07 أغسطس 2022 15:01

هوية بريس – متابعات

بالتوازي مع موجة التصعيد الصهيوني ضد قطاع غزة، واستمرار الهجوم على القطاع لليوم الثالث على التوالي، كشفت تقارير صحفية عبرية عن رفض فريق أوروبي جديد السفر إلى إسرائيل لخوض مباراة “رسمية” ضد هبوعيل بئر السبع.

وكان فريقا يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني رفضا، السبت، السفر إلى إسرائيل لخوض مباراة ودية كانت مقررة الأحد 7 غشت 2022، على ستاد بلومفيلد في مدينة تل أبيب.

من جانبه، يرفض فريق لوغانو السويسري السفر إلى دولة الاحتلال، حيث من المقرر أن يواجه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي يوم الخميس 11 غشت، ضمن تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

وذكر نادي لوغانو عبر موقعه الإلكتروني إنه يجري مشاورات حالياً مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن المباراة ضد هبوعيل بئر السبع، مشيراً إلى أنه لا يستطيع السفر إلى إسرائيل في ظل التوترات التي تشهدها المنطقة.

وأضاف النادي السويسري: “ننصح جماهيرنا بعدم شراء رحلات جوية إلى إسرائيل، لأنه من المستحيل ضمان إقامة المباراة فعلياً في بئر السبع”.

جاء ذلك بعد يوم واحد من قرار إلغاء إقامة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد على ستاد بلومفيلد في مدينة تل أبيب، بسبب رفض الناديين السفر إلى إسرائيل.

وذكر موقع القناة 5 الرياضية الصهيونية أن يوفنتوس قرر عدم السفر إلى إسرائيل، ورفض ركوب الطائرة من الأساس بسبب “الأوضاع الأمنية المتردية” في المنطقة.

وأوضح أن إدارة الفريق وضعت سلامة اللاعبين والطاقمين الفني والإداري على رأس أولوياتها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
22°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M