فيديو مسرب .. فضيحة الدقيق المدعم

01 سبتمبر 2016 11:41

هوية بريس – متابعة

ألقت مصالح الدرك الملكي، أمس الثلاثاء (30 غشت)، في ثلاثاء لولاد في إقليم سطات، القبض على مسرب فيديو “الدقيق المدعم”، الذي يفضح التلاعب في أكياس الدقيق الموجه إلى المعوزين.
وسجل الفيديو، الذي تتجاوز مدته دقيقة و38 ثانية، في أحد المستودعات في تراب مركز جماعة ثلاثاء لولاد، عملية إفراغ الدقيق المدعم والمختوم بختم الدولة، من الأكياس المخصصة له، وإفراغها في أكياس 25 كيلوغراما، ذات ماركة مسجلة من أجل إعادة بيعه على أساس أنه دقيق غير مدعم، وهي العملية التي يقوم بها عاملان داخل المستودع في غفلة من لجان المراقبة.
واستنكرت الرابطة المغربية للمواطنة ملابسات اعتقال الشاب، جواد مجاهد، عقب تسريبه للفيديو.
كما طالبت بإطلاق سراح جواد مجاهد، وفتح تحقيق في هذه الفضيحة، واعتقال كل من له صلة بهذا الفساد.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. شُوفْ و اسْكُتْ

    هذه هي القاعدة المعمول بها في بلدنا الحبيب المغرب، في الوقت الذي ينبغي أن تتحرك السلطات للقبض على المفسدين والتحقيق معهم تقوم بالقبض على من فضح المفسدين والتحقيق معه…
    ومثل هذه التصرفات تبين أن المفسدين هم رجال الدولة من أعلى سلطة ويمثلها العفاريت والتماسيح، إلى أدناها ويمثلها الأشياخ والمقدمون…! طبعا بوجود استثناءات صالحة في رجال السلطة و الاستثناء لا يقاس عليه..!

    وسنحارب الفساد والمفسدين.. وسنقول بأعلى أصواتنا: لا للفساد ولا كرامة للمفسدين، ولا نامت أعين الجبناء!

  2. اتم القبض على مصور الطريق المغشوشة.تم القبض على مصور الررشوة .تمالقبض على فاضح الدركي هدا تشجيع الفساد والمفسدين _زعما سدو فمكم – اباءنا قاوموااﻻستعمار للعيش احسن وليس ليعش المفسدين احسن ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
21°
الإثنين
21°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
23°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير