فضيحة.. بعد طرده من “ميدي 1” هذا هو المبلغ الذي كان يتقاضاه مومو مقابل تنشيط برنامجه

29 يونيو 2016 03:29
استنكار شعبي بسبب الوسام الملكي للمذيع المثير للجدل المدعو «مومو»

هوية بريس – متابعة

بعد توقيف برنامج “رمضان شو مع مومو” الذي كان يُبث على القناة الثانية ويقدمه محمد بوصفيحة الملقب ب”مومو”، تناسلت أخبار من داخل القناة أن راتب منشط البرنامج بلغ 40 ألف درهم.

وبحسب “المساء”، فإنه بمجرد  تعيين حسن خيار مديرا جديدا لقناة “ميدي 1 تي في”، أمس الاثنين، حتى شهدت القناة مجموعة من المواقف والتغييرات كان أهمها؛ توقيف برنامج كان يوصف بأنه يشوه صورة القناة، وأنه   أكثر برامج “ميدي 1 تيفي” فشلا وميوعة،  والذي كلف خزينة القناة مبالغ طائلة رغم ضعف متابعته، حيث بلغ راتب منشطه فقط  40 ألف درهم.

وفي التفاصيل، أضافت اليومية، أن الرئيس المدير العام الجديد للقناة، اجتمع في اليوم الأول من تنصيبه مع العاملين وطلب منهم التحدث عن أهم المشاكل التي يعانون منها خلال عملهم بالقناة، فتلقى سيلا من الانتقادات الموجهة إلى سلفه العزوزي، وفي مقدمتها تعامله المتعالي مع جل العاملين، والضغط الذي يعانونه، والفوضى التي تشهدها بعض المواقع المحتكرة من قبل المقربين منه.

وأضافت اليومية، أن خيار وعد بإصلاح الاختلالات السابقة تدريجيا، لكنه طلب من العاملين وقف نشاطهم النقابي، وخاصة البيانات والتسريبات التي أثرت على صورة القناة، وهو الأمر الذي لم يلق موافقة من قبل عدد كبير من الصحفيين والتقنيين، الذين أوضحوا أن الحد من نشاطهم النقابي رهين بتحسين ظروف العمل داخل القناة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اللهم ان هذا منكر العلمانيون لا يتحدثون عن هدر المال اينكم يابان والالحاد والإرهابيون الضلاليون الحقيقيون والله اكبر على الحق

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف