فضيحة مدوية .. مطعم في الرباط يمنع الفائزة بـ”ماستر شاف” من الدخول بسبب “الحجاب”!

11 يوليو 2021 22:46
ماستر شاف حجاب

هوية بريس – متابعات

اتهمت الطباخة، ليلى الشيني، الحائزة على لقب “ماستر شاف” المغرب مطعما معروفا في الرباط بمنعها من الدخول بسبب كونها محجبة.


وقالت ليلى الشيني إنها منعت من دخول المطعم، بعدما كانت تنوي أن تتناول فيه وجبة رفقة صديقاتها، مؤكدة أنه مطعم عادي، وليس ملهى ليليا ولا مكانا لتقديم المشروبات الكحولية.

كما تابعت الشيني في منشور على خاصية “ستوري” تقول:”في المغرب بالرغم من أنه بلد إسلامي وديمقراطي يتم منع النساء المحجبات من دخول المطاعم”.

و أكدت الحائزة على لقب “ماستر شاف، أنها سافرت للعديد من البلدان عبر العالم ولم تمنع قط من دخول مطعم ما بسبب حجابها، قبل أن تعيش هذا الموقف لأول مرة في بلدها المغرب.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة تعاطف مع الطباخة المغربية، بعد ظهورها في مقاطع فيديو، أمس السبت، تحكي عن واقعة منعها من دخول المطعم.

واضطر المطعم المختص في الأكل الصيني إلى تقديم اعتذاره لليلى الشيني، كما خرج مسؤول بالمطعم ليلقي بالمسؤولية كاملة على حارس الأمن، مشيرا إلى أنه هو من اجتهد واتخذ هذا القرار من تلقاء نفسه.

على أن ليلى الشيني كانت قد أوضحت أن رجل الأمن الذي منعها من الدخول لم يقلل من احترامها، ولم يكن له دخل في الموضوع، بل طبق التعليمات فقط.

وأشارت المتحدثة نفسها إلى أن حارس الأمن الخاص اعترف لها بأن التعليمات التي تلقاها تمنع دخول المحجبات إلى المطعم.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. أي تخلف هذا ؟؟ بل أي ديكتاتورية هذه ؟؟ أليس هذا نوع من أنواع الإرهاب ؟؟
    كيف تمنع مغربية من الدخول لأي مكان في بلدها المغرب ؟؟
    يحب على السلطة ان تضرب بيد من حديد على كل من يريد التفرقة بين المواطنين وزعزعة الاستقرار النفسي للمغاربة ..
    تكون محجبة ولا عريانة !! مادخلك أنت ؟؟ انت عليك واجبات من فتح الابواب لكل زائر وتقديم الطلبيات كما طلبها وهو عليه آداء واجب الطلبيات والانصراف بأدب ..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء
23°
الخميس
24°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M