فضيحة موازين 2019.. رفع علم الشواذ في عرض فرقة لبنانية تدعم الشذوذ!!

25 يونيو 2019 22:00
فضيحة موازين 2019.. رفع علم الشواذ في عرض فرقة لبنانية تدعم الشذوذ!!

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

أثار رفع علم “الرينبو” الذي يرمز إلى الشذوذ الجنسي، في عرض موسيقي للفرقة اللبنانية المثيرة للجدل “مشروع ليلى”، ضمن فعاليات مهرجان موازين 2019، السخط والاستنكار من جديد، مؤكدا أن القائمين على أكبر مهرجان في المغرب، لا يحترمون خصوصيات الشعب المغربي ولا قيمه ولا أخلاقه.

فقد قام أحد الحاضرين من جمهور الفرقة التي سبق ورفض قبولها في عدد من الدول العربية (مثل: مصر والكويت والأردن)، بإخراج العلم الملون الذي اشتهر به الشواذ، ورفعه كتعبير على ميوله أو دفاعه عن الشذوذ الجنسي محييا بذلك الفرقة التي تدعمه وتدافع عن حقوق منحرفيه.

يذكر أنه سبق لعازف غيتار الاحتجاج على القانون المغربي المجرم للواط والسحاق، وذلك بعدما صعد منصة أحد عروض موازين في دورة سابقة، وقد كتب رقم الفصل الجنائي المجرم للشذوذ على صدره ووضع علامة رفض عليه.

فضيحة موازين 2019.. رفع علم الشواذ في عرض فرقة لبنانية تدعم الشذوذ!!

كما يشار إلى أن مهرجان موازين منذ انطلاقه قبل 18 سنة وهو يثير الجدل والسخط دوما، إما بالحملات الرافضة له بسبب الأموال الطائلة التي تصرف على فنانيه ومنشطيه، أو بسبب الفضائح المتتالية التي تشهدها فعالياته، خصوصا فيما يتعلق بالجانب الإباحي والماجن والشذوذ الجنسي.

فعن العروض الراقصة الماجنة الإباحية لا تتحدث، ومن أشهرها العرض الافتتاحي لموسم 2015 للمغنية جنفير لوبيز.. (ولا ننسى الفرقة التي عرت نساؤها مؤخراتهن للجمهور)..

وعن نجوم الشذوذ في الغناء والرقص حدث ولا حرج.. وأشهر حدث دعوة ملكهم “إلتون جون” لأحد دوراته..

أما الملابس الكاشفة الفاضحة للمغنيات.. فيمكن قول المثل المصري “لابسين من غير هدوم”.

هل أضحى مهرجان موازين موسما للشواذ والدعوة لحقوقهم في المغرب؟!

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. قال تعالى:
    وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا .

    سئل النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: {أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: نعم إذا كثر الخبث}

    وقال الله تعالى:
    ((وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلحون.

  2. ” …مؤكدا أن القائمين على أكبر مهرجان في المغرب، لا يحترمون خصوصيات الشعب المغربي ولا قيمه ولا أخلاقه. ”
    لا يقتصر الأمر على هذا بل إن القائمين على هذا المهرجان يتعمدون إفساد أخلاق الشعب المغربي المسلم ، و إلا قل لي بربك ما الداعي لإصرارهم على شراك هؤلاء اللواطيين الشواذ و من قبلهم اللواطي الشاذ إلتون دجون و العارية شاكيرا في مهرجان الخزي و العار رغم استنكار جل الشعب المغربي ؟؟؟ و لكن الله يمهل و لا يهمل ..
    بسم الله الرحمن الرحيم: {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
21°
الأربعاء
21°
الخميس
23°
الجمعة
23°
السبت

حديث الصورة

صورة.. الدخان الكثيف بسبب الحريق الغابوي بمنطقة عين الحصن بين طنجة وتطوان

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة