فلاح ثلاثيني ينهي حياة شقيقه بطريقة مروعة

25 أكتوبر 2021 16:39
يكشف مجزرة بالتسلسل وشخصية ضحية جديد مفاجأة

هوية بريس-متابعة

شهد دوار تزكارت بجماعة الرتبة بإقليم تاونات، حادثة قتل مروعة حيث أجهز أحد الشقيقين على أخيه بضربة منجل.

وقد أحالت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بغفساي، صبيحة اليوم الإثنين 25 أكتوبر الجاري، على الوكيل العام باستئنافية فاس، الفلاحا الثلاثيني بتهمة “الضرب والجرح بالسلاح المؤدي إلى الوفاة”، بعد تورطه في قتل شقيقه بسبب نزاع عرضي في حقل فلاحي في ملكيتهما بالدوار المذكور.

وكانت المصالح الدركية قد أوقفت المتهم، بعد مدة قصيرة من وفاة أخيه على متن سيارة إسعاف في الطريق إلى المستشفى الإقليمي بالحسيمة، الأقرب للمنطقة الواقعة على الحدود بين إقليمي تاونات والحسيمة، متأثرا بجروح بليغة أصيب بها في رأسه وعنقه وأطرافه بعدما ضربه بمنجل.

ولم تكن بين الشقيقين أي مشاكل سابقة، بل توجها صباحا إلى حقل فلاحي تملكه العائلة في الدوار على الحدود بين بني زروال بغفساي وتمساوت بكتامة، قبل أن ينشب نزاع بينهما تجهل أسبابه ويرجح أن تكون له علاقة بمشكل الإرث، تطور إلى تبادل السب والتلاسن.

وكان القاتل يحمل منجلا يجمع به حشائش أثناء تنقيته وشقيقه الأرض استعدادا لحرثها بعد تهاطل الأمطار، قبل أن يضرب به الضحية مصيبا إياه في مقتل، ليسقط أرضا مغمى عليه وينقل في حالة صحية حرجة إلى الحسيمة باعتباره الأقرب مسافة مقارنة بتاونات، إلا أنه توفي في الطريق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M