“فهم تسطا” التيجيني يهنئ البيجيدي بالفوز في الانتخابات ويدعو مع أمينه العام

09 أكتوبر 2016 14:50

عابد عبد المنعم – هوية بريس

بعد أن قاد حملة شعواء ضد كل من حزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والإصلاح، وقام بدور وظيفي لخدمة مشروع حزبي مضاد، عاد منشط برنامج ضيف الأولى ليظهر في الصورة من جديد لكن هذه المرة بوجه مخالف ومغاير تماما. (وسبحان مبدل الأحوال)..

فقد أرسل محمد الروخو المعروف بالتيجيني والمالك لقناة “التيجيني تولك” ببلجيكا رسالة تهنئة “للأستاذ عبد الإله بنكيران بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات التشريعية”. 

وكتب الإعلامي المدافع عن اليهود على حائطه بالفيسبوك “تتقدم إدارة قناة مغرب تفي البلجيكية وجميع العاملين بها بخالص التهنئه للأستاذ عبد الإلاه بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بمناسبة فوز حزبه و تصدره للانتخابات التشريعية الأخيرة”.

هذا وقد استعمل الروخو، المكرم حديثا في أمريكا بعد دفاعه عن اليهود، لغة شرعية حيث ابتهل بالدعاء لحزب المصباح وقال داعيا مع بنكيران: “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعينه ويوفقه لخدمة الوطن، كما نبارك لجميع الأخوات و الإخوان المغاربة الكرام اللذي ترشحو و حالفهم الفوز وندعو لهم جميعاً بالتوفيق”.

وقد اعتبر متتبعون تدوينة الروخو وسيلة للتودد لحزب المصباح للتراجع عن مقاطعة برنامج ضيف الأولى من جهة، ومن جهة أخرى فإن مثل هذه الكائنات الإعلامية (الكارية حنكها) الأصل فيها أن تصطف مع الجهة الغالبة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم ..
    يدكرني الامر بالعهد النبوي ففي مكة و قت استضعاف المسلمين كان هناك كفار محاربون لدين الله
    و عندما هاجر رسول الله الى المدينة و اكتسب القوة و التمكين , ظهر المنافقون فلم يظهروا كفرهم بل نافقوا المسلمين ..
    فقال عليهم الله عز وجل هم العدو فاحذرهم ..
    لا ثقة في كلاب الاعلام

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
18°
الجمعة
16°
السبت
17°
أحد
19°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)