(فيديو) السليمي: الزفزافي تمت صناعته وهو يمثل الحشد الشيعي بالحسيمة

31 مايو 2017 11:38

هوية بريس-عابد عبد المنعم

في تصريح مثير لإذاعة البي بي سي أعربت منار السليمي أن الحراك بالحسيمة تختلط فيه المطالَب الاجتماعية بمطالب أخرى تدعمها جمعيات في أوروبا وجهات أجنبية.
وقال المحلل الذي يوصف بأنه مصرف للخطاب الرسمي في الإعلام العمومي والخاص، أن ناصر الزفزافي تمت صناعته وهو يمارس التقية واستدلاله بعمر في أحد خطاباته يكشف ذلك.
هذا التصريح جر على منار وابلا من السخط والسخرية، على اعتبار أنه يمعن في تخوين الحراك السلمي من جهة.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. لم يجد سببا لاتهام الحراك بالارتباط بداعش او الاخوان فاخترع هذا البهتان، الذي لا يقبله عقل سليم

  2. لقد سبق لي ان قلت ان في خطاب الزفزافي بذور العمالة لايران عندما وصف اهل السنة بالمشرق بالوهابية و هو وصف يصف به النظام الايراني و أذنابه، اعدائه الازليين من اهل السنة و الجماعة. و قلت قبل ان يظهر فيديو الاستاذ منار السليمي الذي يتهمه السذج و الحاقدون انه عميل المخزن، ما يهم هو هل كلامه صحيح ام لا اما اعطاء شواهد النضال و العمالة فليست من الحجج في شيء.
    ايران تستغل الشعوبية ضد العرب لتوضفها في التشيع على ان اهل السنة هم العرب و ان التشيع هو الدين الذي يتبناه كل اعداء العرب…
    المهم عندما قال الوهابية اي السنة و وصفها بالعقيدة الارهابية الوسخة انتهى الكلام، نحن مسلمون سنة و ايران دولة مجرمة تشنق حتى ابناء بلدها .

  3. انا اعرف ان الحماسة اكبر من ان تجعل في العقول مساحة لاستيعاب هذه الحقيقة و هنا اس المشكل، حيث الاغلبية ستقول الا ترى الفقر و التهميش و القمع و النهب ووو. و ستتهم انك غبي انت عياش عميل المخزن…. لكن الحواب للاسف عندما يتمكن الفرس المجوس من موطء قدم سوف ترون حينها الرافعات تحمل المشانق كما في ايران التي اعدم فيها خميني سنة 1988 اكثر من 30000 سجين سياسي.
    الفقر و التهميش موجود و الحل ليس العمالة للشيعة لاننهم دمروا العراق سوريا اليمن و افقروا الشعب الاايراني.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء
23°
الخميس
23°
الجمعة

حديث الصورة

كاريكاتير