فيديو.. الشورى السعودي يستعد لتقليم أظافر هيئة الأمر بالمعروف

23 سبتمبر 2017 20:20

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. فند المتحدث الرسمي باسم مجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله المهنا ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي عن عزم المجلس مناقشة توصية يوم الاثنين القادم تطالب بضم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد .

    وأوضح الدكتور المهنا في تصريح صحفي أن مجلس الشورى سوف يصوت يوم الاثنين القادم على توصيات للجنة الشؤون الإسلامية والقضائية تطالب بتطوير عمل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فقط ، دون المساس بكيان الهيئة أو هيكلها التنظيمي وذلك بعد أن يستمع المجلس لوجهة نظر اللجنة حول تقرير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعام 1436/1437 هـ .

  2. وأكد المتحدث باسم المجلس عدم صحة ما تداولته وسائل الإعلام المختلفة عن عزم المجلس مناقشة توصية تطالب بضم الهيئة إلى وزارة الشؤون الإسلامية ، مؤكدا أيضاً أن هذه التوصية غير مدرجة أساساً على جدول أعمال المجلس خلال الأسبوع القادم.

  3. لو قامت تلك الهيئة بدورها اتجاه الحكام قبل المحكومين لكان حال الأمة الإسلامية أفضل. أليس التحالف مع الصهاينة محرما شرعا ؟ أليست الحرب على المسلمين محرمة شرعا و القاتل و المقتول في النار ؟ أليست الأموال المتحصل عليها من النفط من حق المسلمين ؟ ألا يعتبر نظام الكفيل صك عبودية أحدثه آل سعود و غيرهم من حكام الخليج لاستعباد الفقراء و تمريغ كرامتهم في الوحل بينما عمل الإسلام على فك الرقاب و تحرير العباد ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. قرد كأنه يقرأ محتويات علبة العصير قبل شربها

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا