فيديو.. الشيخ حسان: الدماء ستخلق في مصر جيلا يستحل حمل السلاح، وجيلا لن يحترم العلماء

16 ديسمبر 2015 20:46
فيديو.. الشيخ حسان: الدماء ستخلق في مصر جيلا يستحل حمل السلاح، وجيلا لن يحترم العلماء

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 16 دجنبر 2015

قال الشيخ المصري محمد حسان إن العلماء لم يقصروا في رفض الظلم والتعذيب والمنكر بمصر، مضيفا أن “الأمة منقسمة وكل لفظة تعمق الانقسام وهذه من الفتن”.

وأضاف حسان، الذي كان يتحدث في برنامج على قناة “الرحمة”، أن وصول الخلاف “حد الشتم والسب واللعن والتخوين” فتنة ستسقط مكانة العلماء.

وتساء محمد حسان “من قال إن العلماء قصروا وفرطوا، هل تريدني أن أجيش الشباب ليذبح أو ليقتل؟.. لا والله، هل تريدني أن أقبل الظلم أو أقر القتل أو أقر الدماء؟.. لا والله، نبرأ إلى الله من هذا كله”.

وكشف أنه نصح سرا، بكل ما يخطر لأبنائنا على بال، كل مسؤول “قدر الله لنا أن نصل إليه بكلمة صادقة خالصة واضحة حكيمة مؤدبة”، حسب “عربي21”.

واستطرد: “أنكرنا المنكر كله علانية، وجمعنا بين النصح في السر والإنكار في العلانية.. أنكرنا الظلم، أنكرنا التعذيب، أنكرنا القتل، أنكرنا الإهانة، أنكرنا، انتهاك الإنسانية.. ما تركنا شيئا إلا وتكلمنا فيه”.

وأوضح أن “الدماء ستخلق في مصر جيلا يستحل حمل السلاح، وستخلق جيلا لن يحترم العلماء، لأن العلماء ينظرون والتنظير مهما كانت بلاغة صاحبه لا يرقى إلى مستوى الدماء والأشلاء”.

وأشار إلى أنه “لا يمكن أن تعود الثقة إلا برفع الظلم ورفع القهر والكبت واحترام العلماء وتقديرهم”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ما يهم الشيخ حسان هو الإساءة إلى شخصه ولا يهمه إساءته المضلومين حين سكت عن الحق بالإضافة إلى أن الاساءة لم تلحق إلا بالعلماء الذين وقفوا مع الباطل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس
17°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!