فيديو الملثمين: 14 شخصا رهن الاعتقال ومتابعة الفتاة ومرافقها بالفساد

04 يونيو 2018 10:29
فيديو الملثمين: 14 شخصا رهن الاعتقال ومتابعة الفتاة ومرافقها بالفساد

هوية بريس – متابعة

قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في آسفي متابعة الأشخاص الذين ظهروا في فيديو نشر عبر وسائط التواصل الاجتماعي، ومتابعتهم في حالة اعتقال بتهم ثقيلة، وكذا متابعة السيدة والرجل اللذين تم الاعتداء عليهما في حالة سراح بتهمة الفساد.

وحسب ما أوردته جريدة المساء في عددها الصادر يوم الإثنين، ستم عرض المتهمين اليوم على النيابة العامة لمتابعتهم بتهم تكوين عصابة إجرامية ومحاولة القتل العمد، ويتعلق الأمر بـ 14 شخصا موجودين تحت الحراسة النظرية، 7 منهم تم اعتقالهم من طرف الدرك الملكي، و7 آخرين سلّموا أنفسهم.

وطبقا للمصدر نفسه فسيتم عرض السيدة ومرافقها على النيابة العامة في نفس اليوم لمتابعتهما بتهمة الفساد والخيانة الزوجية.

وحسب الصحيفة ذاتها فقد اعترف جميع المتهمين الذين ظهروا في الفيديو، وعددهم 14، بالمنسوب إليهم أمام الدرك الملكي، وبناء عليه قرر الوكيل العام متابعتهم في حالة اعتقال بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار، والسرقة الموصوفة، والتدخل بصفة ينظمها القانون وإلحاق الضرر بمِلك الغير.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. القضاء ليس مستقلا ، وصول الخبر الى العالم سوف يغير مجرى القضية وستفتقد العدالة التي هي أصلا مفقودة بغير شرع الله

  2. لو كان الأمن موجود و رجال السلطة يقومون بواجبهم في تغيير المنكر و الرذيلة و صيانة المجتمع و تطبيق أمر الله . لما فتحوا الباب لهؤلاء. ليسقطوا في هذه المشكلة.لأن حفظ الأمن و تطبيق القانون لا يقوم به إلا رجال السلطة حتى لا نقع في الفتن.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M