فيديو.. بعد الشيخ الفزازي قناة “فدك” الشيعية تحاول استدراج الشيخ الكتاني بهذه الطريقة

13 أبريل 2019 22:38
فيديو.. الشيخ حسن الكتاني يتحدث عن حدود الاجتهاد في قضايا المرأة

هوية بريس – عابد عبد المنعم

من جديد  سعت قناة “فدك” الرافضية لاستدراج الشيخ الحسن بن علي الكتاني، حيث اتصل به شخص برقم من بريطانيا مدعيا أنه يمثل قناة تحترم العلماء وتود أن تصور معهم برامج دينية، وفي هذا الإطار اقترح المتصل على الشيخ الكتاني، وفق ما أدلى الأخير به في مقطع فيديو، تسجيل برنامج سيبث في رمضان حول تاريخ المذهب المالكي في المغرب والجزائر.

بعد موافقته على الطلب ومشاركته في الحلقة، فوجئ الكتاني بأن مقدم الحلقة انتقل من الموضوع المحدد إلى الحديث عن ملك المغرب، واتهام المذهب المالكي بالوقوف وراء العديد من العمليات الإرهابية، ثم انتقل عقب ذلك إلى الحديث عن شيعة المغرب وأتباع الرافضي ياسر الحبيب.

وهو السلوك الذي دفع الشيخ الكتاني إلى تذكر ما وقع قبل أيام، للشيخ محمد الفزازي، فأوقف الكتاني مقدم البرنامج وأوضح له بأنه استدعي للحديث عن موضوع المذهب المالكي في المغرب والجزائر وشمال إقريقيا، لكن المقدم أصر بأن موضوع الحلقة هو “الإرهاب المالكي في المغرب”، ما دفع الشيخ المغربي إلى الانسحاب الفوري من البرنامج.

الشيخ الكتاني سجل عقب ذلك مقطع فيديو ليحذر بواسته، وفق قوله، العلماء والدعاة مما أسماه “الطرق الخبيثة والقمئة لهذه القناة الرافضية”.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل أيام وقع للشيخ محمد الفزازي الأمر نفسه، حيث استدعته القناة الشيعية “فدك” تحت اسم قناة أخرى، واستدرجته بنفس الطريقة للحديث عن موضوع مخالف تماما لما تم الاتفاق عليه سلفا.

الفزازي: القناة الشيعية استدرجتني وكذبت علي وأنا لم أهرب وأتحدى زعيمهم في مناظرة

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

أوقات الصلاة

حسب توقيت مدينة الرباط وسلا / المغرب
الفجر 05:15
الشروق 06:47
الظهر 13:31
العصر 17:07
المغرب 20:07
العشاء 21:28
حالة الطقس
18°
19°
الإثنين
17°
الثلاثاء
18°
الأربعاء
19°
الخميس

حديث الصورة

صور شغب الملاعب بمقابلة الجيش الملكي ضد نهضة بركان

كاريكاتير

احتجاجات الأساتذة