فيديو.. بعد حادثة سير مروعة.. شاب بالدار البيضاء يدخل الغيبوبة مدة شهر وأمه تناشد الملك لإنصافه

22 أكتوبر 2020 20:19

هوية بريس- عبد الصمد إيشن

بألم وتأثر، تحكي أم الشاب المسيح محمد البالغ من العمر 28 سنة، قصة حادثة سير مروعة، تعرض لها ابنها، نهاية شهر شتنبر المنصرم، بمدينة الدار البيضاء، بعدما صدمته سيارة وهو يركب دراجته النارية. وأن السيارة قمات بجره بعد الاصطدام مسافة 60 متر، كما تحكي أم الشاب محمد.

ولازال الشاب محمد يرقد بمصحة خاصة بمرس السلطان بالبيضاء، وهو في غيبوبة طالت مدتها 26 يوم لحد الآن، بعدما كشف طبيب المستعجلات لأسرته، أنه قد تعرض لكسر على مستوى الرأس والعمود الفقري، مع ارتجاج في المخ. وما سببه له هذا من شلل على مستوى جانبه الأيسر.

وأضافت أم محمد ابن مدينة البيضاء، في تصريح خاص لموقع “هوية بريس”، أن ابنها رفضت مستعجلات المستشفى العمومي أن يرقد بها، بسبب انعدام الإنعاش بمستعجلات المستشفى، مما حتم عليها طلب المساعدة من جمعية ألمانية، تكلفت بمصاريف علاج محمد داخل المصحة الخاصة، التي تبلغ ما يقارب خمس آلاف درهم في اليوم.

وناشدت الأم في ذات التصريح، جلالة الملك محمد السادس، للتدخل ومساعدة وإنصاف الأسرة وإبنها، بعدما تعرضوا لكل أصناف “الحكرة” من قبل صاحب السيارة الذي تسبب في الحادث. مشيرة إلة عناصر الأمن الوطني، قامت بإخلاء سبيل السائق فقط بعد ستة ساعات من دخوله للمركز الشرطة.

كما طالبت أم محمد أن ينصفها القضاء في حق إبنها الذي يعيش في غيبوبة بين الحياة والموت ما يقارب مدة شهر.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
16°
أحد
20°
الإثنين
24°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)