(فيديو).. بنكيران: عصيد كذاب لم يرب أبناءه تربية حسنة وستحتقره زوجته وسيكون خجولا أمام الناس

03 فبراير 2019 18:22

عابد عبد المنعم – هوية بريس

اعتبر الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران تصريحات الناشط العلماني أحمد عصيد والمحامي محمد الهيني بخصوص ثروته وقيمة التقاعد الاستثنائي الذي تحصل عليه مجرد افتراء وكذب، ودعا بنكيران الهيني وعصيد لبيته لإطلاعهم على صحة ما يروجونه زورا وبهتانا بين الناس.

وتساءل بنكيران في اللقاء الصحفي الذي عقده أمس السبت 02 فبراير 2019 بمنزله بحي الليمون بالرباط من الذي كلف الحبيب حجي والهيني بتتبع جميع قضايا العدالة والتنمية سواء في المغرب أو فرنسا أو حتى المريخ؟

وفي هذا السياق دعا بنكيران القاضي المعزول محمد الهيني للكشف عن عشر ثروته فقط، مقابل كشفه عن كل ثروته أمام عدول.

ولم يفلت بنكيران الفرصة ليوجه رسالة شديدة اللهجة لأحمد عصيد الذي كتب بأن كل ثروته هي تربية أبنائه تربية حسنة وادعى بأن بنكيران يتقاضى تقاعدا قيمته 13 مليون سنتيم شهريا، وقال بنكيران “أقول لك أنت كذاب، لأنك لم تربهم تربية حسنة وليست هناك تربية حسنة فيها الكذب”.

وأضاف رئيس الحكومة السابق، “قلت إنه عندي 13 مليون، جيب أولادك والصحافيين ومرحبا لأطلعك على رسالة الديوان الملكي، التي تكشف قيمة المعاش الاستثنائي، كان عليك أن تثبت أولا قبل أن تتحدث، وإن أخطأت عليك أن تعتذر، وتقر بأنك لا تستطيع أن تناقش في هذا المستوى”.

وأضاف بنكيران “اليوم سيقول لك أولادك أنت كذاب، وستحتقرك زوجتك، لأنك ستكون خجول أمام الناس وأمامها”.

تجدر الإشارة إلى أن تهمة الكذب تلاحق عصيد في عدد من المجالات التي يبدي فيها برأيه، سواء السياسية أو الفكرية أو حتى السلوكية.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. العلماني المتطرف عصيد عبد ياكوش ليس فقط كذاب أشر بل دائما يفتري دون أن يقدم و لو دليل واحد و لم يستح و لو مرة. ربما لأن الحياء لا بدخل في قاموس اللادينيين. أما المحاميان المرتزقان الانتهازيان فيكفيهما أن أصبح المغاربة يبغضونهما بغضا شديدا لأفعالهما و مواقفهما الحقيرة و وقوفهما إلى جانب الظالم إما لحسابات شخصية أو هرولة وراء المال. هذان المرتزقان يسبئان كثيرا لمهنة المحاماة.

  2. أظن أن زوجته تحتقره أصلا بعد علمها بخيانته لها مع لطيفة مزان التي تزوجها على سنة إلهه ياكوش.

  3. احمد عصيد مسيلمة الكذاب هذا الملحد اولا لم يتصالح مع نفسه فهو إما مختل او يريد الشهرة ثانيا هو مغضوب عليه من الله ومكانه جهنم خالدين فيها ثالثا الملحد لايؤخد بكلامه

  4. يجب أن نعرف أن لكل عصر ( مسيلمة الكذاب )
    عصيد هو مسيلمة الكذاب لهذا العصر
    وعليك أيها الزعيم أن لا تعي إهتمامك لكل ما يقوله هؤلاء الأقزام
    فالقافلة تسير و الكلاب تنع

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

أوقات الصلاة

حسب توقيت مدينة الرباط وسلا / المغرب
الفجر 06:35
الشروق 08:01
الظهر 13:46
العصر 16:52
المغرب 19:22
العشاء 20:38
حالة الطقس
12°
22°
أحد
24°
الإثنين
22°
الثلاثاء
21°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير