فيديو.. بنكيران: قيادات من العدالة والتنمية انحرفوا عن الإصلاح وعيوش وضيع والطالبي العلمي قليل الحياء

15 أكتوبر 2018 08:27

عابد عبد المنعم – هوية بريس

خلال اجتماعه أمس الأحد 14 أكتوبر 2018 مع شبيبة قيادات حزب العدالة والتنمية كشف عبد الإله بنكيران أن بعض قيادات حزب المصباح يمارسون البلطجة للدفاع عن أنفسهم داخل الحزب.

وأضاف الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية في اللقاء الذي جرى ببيته أن أعضاء من الحزب انحرفوا عن فكرة الإصلاح وباتوا يدافعون على أنفسهم، مؤكدا بقوله “البعض بداو كايديرو البلطجة داخل الحزب وهادشي خاصو يتقاوم”،  مردفا بقوله: “أنا ساكت لكي لا أربك مسار الحزب، لكن يظهر لي أنا هذا السلوك بلغ مداه”.

بنكيران لم يغفل تصريحات رشيد الطالبي العلمي التي اتهم فيها حزب العدالة والتنمية بالعمل على تنفيذ أجندة لتخريب البلد، ووصفه بقليل الحياء.

كما انتقد بنكيران في اللقاء الذي جرى أمس نقله مباشرة على الفيسبوك تفاعل قيادة البيجيدي مع الاتهامات الخطيرة للعلمي، معتبرا أن الرد عليه كان ضعيفا، حيث أكد أنه كان على سعد الدين العثماني توقيف الأمور بعد تصريحات الطالبي العلمي، حتى لو أدى الأمر إلى سقوط الحكومة.

بنكيران اعتبر أيضا أن أحسن رد على عيوش، الذي وصفه بالوضيع، هو ما قامت به الوزيرة النمساوية حين ألقت خطابها باللغة العربية أمام ممثلي العالم في الأمم المتحدة.

هذا ومن المتوقع أن تخلف تصريحات بنكيران كثيرا من ردود الأفعال سواء من قبل المنضوين تحت لواء حزب العدالة والتنمية أو غيره من الأحزاب الأخرى.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. تصريحات بنكيران هذه استجابة للتعليمات التي جاءته من القرضاوي بواسطة الشيخي الذي زار قطر أخيرلا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك