فيديو.. د.محمد العوضي يفضح ضلالات وزندقات محمد شحرور ويرد على تحريفه للقرآن

21 يونيو 2018 19:05

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. 1) وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنْـزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلا يَهْتَدُونَ. .
    2) وذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ قَالُوا حَسْبُنَا مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۚ أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ.
    أقول لهدا وإلى أشباه الدكاترة والمشايخ مثله، لن تستطيعوا فهم الدكتور محمد شحرور لأن له تكوين علمي وبالمناسبة هو مهندس، فبين شحرور والمشايخ ما بين السماء والأرض، فلا تتعبوا أنفسكم.

  2. فقهاء التكرار والاجترار لن يفعلوا الا اعادة ما قيل في العصور الاولى للاسلام او ما اصطلح عليه بالسلف .مع الأسى والاسف الامة الاسلامية من المحيط الى الى اندونيسيا تعيش في سباة و نوم عميق وكل ما نسمعه ليس سوى شخير نومنا .لقد حان الوقت لخلق فقه جديد يراعي مصالح الناس بالدرجة الأولى ويستحظر التحولات العالمية الخطيرة التي تشهدها الانسانية . مع هذه المنعرجات الحديثة التي لم تعرف مثلها قبل المجمعات البشرية قاضبة لا ينفع خطاب البكاء على الأطلال اة المظلومية او الأنغلاق . نحن في حاجة ماسة الى الجلوس الى انفسنا وان كان لابد من فقه فاما ان يكون واقعي براغماتي عملي فعلي جديد تحكمه “مصلحة الامة فوق اي اعتبار ” ولنكف عن العيش داخل جلباب السلف الصالح . فلكل عصر رجالاته المهم هو استيعاب الواقع كما هو واستحظار جميع المعطيات . فلم يعد الصور العتيق يحمي من صواريخ امريكا وروسيا ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
16°
أحد
17°
الإثنين
14°
الثلاثاء
16°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. العثور على دلفين ميت بشط بحر مدينة سلا

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها