فيديو.. شجار في اتحاد البترول تعطل انتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد العام العمال الكويت

16 يونيو 2017 17:20

آخر اﻷخبار
9 تعليقات
  1. ( الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله )

    وروى أبو داود والبيهقي عن أبي هريرة مرفوعا ( ( من بدا جفا ، ومن اتبع الصيد غفل ، ومن أتى السلطان افتتن ، وما ازداد أحد من سلطانه قربا إلا ازداد من الله بعدا )

  2. كما قلت ربما هذا الشجار بين الكويتيين في مجلس يلدي تو شيء من هذا القبيل، انظروا الى الثانية 23 شخص ما يضع مكروفون قناة الرأي الكويتية بالاحمر،
    ايضا انظروا جيدا الى التاريخ على احدى اللافتات 2017 03 20
    هذا رابط احدى المواقع التي تظهر الشريط بعنوان آخر، و اذا لم يكن مسموح بنشر الرابط في التعليق فلا بأس ادخلوا انتم و تحققوا و انشرو التعليق بدون رابط، المهم المرجوا التحقق قيل اخذ اي احبار فهذا لا يفرح الا المجوس المجرمين.

  3. نفس الانسان جد صعبة
    قال عمر بن عبد العزيز لأحد أصحابه إذا رأيتني ضللت الطريق فخُذ بمجامع ثيابي وهزّني هزاً عنيفاً وقل لي: اتّق اللّه يا عمر فإنّك ستموت.
    احزاب و جماعات تنتقذ وزيرا بسبب تصريح يحمل معلومات خاطئة و بعد ظهور الحقيقة لا يعتذر، فتخرج المظاهرات تتناقلها الوكالات العالمية يظهر زعماءها على القنوات يعجب ببطولتهم المشاهدون يقولون هؤلاء هم من يستحق ان يكونون مسؤولين، لكن المساكين لا يعلمون ان نفس الاحزاب اذا فعلت لا ترضى ان ينتقذها احد. و لا تعتذر .
    الشجاعة في الاعتراف بالخطأ ، تزيد من قيمة الانسان, الناس ستبقى على الخطأ و لن تتبين الصواب.
    العدل و الاحسان ليس لها مشروع سوع الاحتجاج لاجل الاحتجاج، و بداخلها لا راي لاي عضو و من كان له راي طرد مثل البشيري، و تسير الجماعة على نمط كنائس العصور الوسطى و حراك الريف لا يقبل سدنته باي راي و الا فانت عميل، ارهاب التخوين ،
    يتبع

  4. كم احترمت هذا الموقع و رايت فيه هوية المغاربة الحقيقية و المدافع عن المغرب ضد الشيعة و التنصير و الخوارج و المداخلة. و رايت له مستقبلا واعدا لما يحمله من قيم لكن للاسف خاب املي، و ايقنت ان الانسان فعلا صعب .
    و مضيت وحيدا
    السلام عليكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا