فيديو مؤلم جدا.. طفل سوري بترت قدماه يصيح ”يا بابا شيلني”

17 فبراير 2017 23:07
فيديو مؤلم جدا.. طفل سوري بترت قدماه يصيح ''يا بابا شيلني''

هوية بريس – وكالات

أثار مقطعُ فيديو صُوّر خلال إسعاف جرحى، بعد قصف طيران النظام السوري، اليوم الخميس، على بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي، مشاعر السوريين، واستفزّهم.
ويُظهر مقطع الفيديو طفلاً بُترت قدماه نتيجة الغارة الجوية، يضعه والده على الأرض، فينادي الطفل: “يا بابا شيلني” مرات عدة، وسط ذهول الوالد من حالة ابنه.وأفادت مصادر محلية بأن القصف أسفر عن مقتل اثنين وجرح ستة آخرين، كلهم من النساء والأطفال، وذلك بعد إلقاء الطيران المروحي برميلين متفجرين على المنازل في بلدة الهبيط.

وتداول ناشطون سوريون الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق الناشط هادي العبدالله على موقع “فيسبوك”: “يا بابا شيلني يا بابا!!! لا يا بابا لا تشيله. وعجز الأب والجد والأقرباء عن حمل معاناة طفل وعجزت البشرية عن منع قذيفة أن تقطع أطرافنا، أن تقطع أنفاسنا يا بابا لا تشيله الفيديو قبل من قليل من قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على بلدة الهبيط في ريف ادلب الجنوبي”.

وكتبت إيمان حسين “يا بابا شيلني يا بابا!! وعجز الأب عن التصديق!! قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على بلدة الهبيط في ريف ادلب الجنوبي”. وقال عمار الجابر إن “الولد ينادي يا بابا شيلني وأبوه عجز أن يفعل له أي شيء أمام هذا المشهد، نعم إنه فعل براميل الحقد الأسدي في بلدة الهبيط بريف ادلب الجنوبي”.

وغرّد أنس الدغيم “من يخبر طفلَ الهبيط الذي نادى: يا بابا شيلني، من يخبرهُ بأنّ كلّ أرجُلنا مبتورة؟”. وقال علي سفر “في الصباح كان يمشي.. بعد الظهر بدون ساقين يصرخ: يا بيي شيلني. قرية الهبيط -بعد القصف الأسدي الروسي”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. صدق رسول الله يأتي يوم يحسد فيه الحي الميت،من بشاعة الظلم والفتن،يابابا شيلني يقولوها الطفل لأبوه ليضعه على كرسي أرجوحة ليلعب،رجعنا نشوفوها كارثة،اللهم إن هذه طامة وظلم عظيم،أيحسب أن لن يقدر عليه أحد بلى الله رب العالمين.

  2. حسبنا الله و نعم الوكيل

    تفضلوا ياإخوة شوفوا هذا المقطع المؤلم الآخر لأطفال من ضحايا قصف الطيران التركي على مدينة الباب قبل 3 أيام فقط ..
    نعم إنه فعل الحقد العلماني الأردوغاني على المسلمين في الباب .. ألقوا نظرة هنا ..

    1. تم حذف رابط المقطع من الرد أعلاه لأنه – على ما أظن – يُمنع نشر الروابط في الردود ..

      المهم من أراد أن يطلع على بعض ما فعله القصف التركي من حوادث مؤلمة ذهب ضحيتها أطفال صغار منهم من بُترت يده أو ساقه ومنهم من خرجت أحشاؤه و و و، فما عليه إلا أن يعمل جولة بسيطة في اليوتيوب … أكتب مثلا في محرك بحث يوتيوب كلمات “الباب” “ضحايا الطيران التركي” و غيرها من الكلمات الدلالية التي تشير للهجمة التركية على مدينة الباب وسيجد الكثير من المقاطع المؤلمة جدا ..
      علما بأن الجيش التركي وبعدما فشل في الأسابيع الماضية من اقتحام مدينة الباب، قام بشن قصف همجي انتقامي على الأحياء السكنية وقام بقصف مستشفى للأطفال قُتل كل من كان فيه من الأطفال الخُدّج وقيل 5 أيام قام الطيران التركي بقصف وتدمير آخر مستشفى في مدينة الباب !! .. هذا إجرام جيش أردوغان الذي لن تتحدث عنه أبدا قنوات الكذب والتدليس العربية .. والله المستعان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
17°
الخميس
16°
الجمعة
19°
السبت
20°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M