فيديو.. معتز مطر للشيخ رسلان: لماذا تهاجم الناس لأجل السيسي، وهل سنترك السيسي في الحكم أم لابد أن ننتخبه؟!

08 مارس 2018 15:10

آخر اﻷخبار
20 تعليق
  1. الشيخ رسلان حفظه الله يدافع عن السيسي من الجانب الشرعي انه ولي امر لمصر ولا يجب منازعته لانه متغلب والحاكم المتغلب له حكم خاص في الشريعة وهذا كان معلوما عند السلف ولو سفك الدماء وفعل ما فعل فانه وجب طاعته في غير معصية والشيخ رسلان موقفه ثابت وهو يستحق لقب ( رجل المِحنة ) فلما كان مبارك قال يحرم الخروج عليه ولما كان مرسي قال نفس الكلام رغم انه يحارب منهجه ( الاخوان ) والفيديو موجود على اليوتوب ولما مسكها الان السيسي امر بطاعته في غير معصية هؤلاء صراحة هم العلماء ليس كالذين يتلونون على حسب الحاكم والمصلحة وقد انفضحوا وهم معروفين شيوخ الفتنة .

    1
    3
  2. هاهم اصحاب الارجاء يتكلمون سعيد ارسلان عامل للمخابرات اسمعه يتكلم يسب وهذا الشيخ تكفيري قبح الله اصحاب المدخلي سرطان الزمان عفا الله منه المسلمين والمسلمات والمؤمنين سؤال لكم اليوم السعودية ماذا تقول في ابن سلمان اليوم الموسيقى المرأة لاطاعة للرجل وغيرها نطيعه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وهذا رسول الله صلى عليه وسلم مورسي يجوز خلعه والسيسي يحكم بما انزل الله هذا فتان ومجرم والدماء في اعناق المداخلة المجرمون

  3. رسلان مرجئ جهمي، وليس من دأب السلف مدح الحكام على المنابر ولو كانوا مسلمين يحكمون بالعدل وبشرع الله… فكيف يمدح مثل السيسي وهو علماني عدو لله ورسوله، ومحارب لدين الله في الأرض، مبدل لشرع الله، حليف اليهود والنصارى…
    وقد كفر طوائف من السلف -رحمهم الله- الحجاج بن يوسف الثقفي بأقل مما يفعله السيسي، بل الحجاج أحسن حالا جدا من هذا المجرم السيسي…
    أما هذا الذي سمى نفسه “سلفي” فالسلف برءاء منه ومن أمثاله المداخلة المرجئة الجهمية، بل هم إلى الزندقة أقرب، لعنة الله عليهم إلى يوم الدين.

  4. سلفي بزي علماني صوفي خرافي زكاه فلان كما يقول المتصوفة عليكم غضب من الله والله وجوهكم مسودة منافقون تكفيريون انتم يجيب ان تصنفو من اصحاب الملل والرذيلة والنحل الحمد لله راينا ما وقع في السعودية انقلاب ضد الدين من حكم الله وسنة رسول الله صلى عليه وسلم الى العلمانية من طرف المجرم الصهيوني بن سلمان ادفعو الجزية الى امريكا خربتم المسلمين سيسقط النظام السعودي المجرم

  5. حشم راك متحشم كتب جريدة فيها البهتان شيخكم المدخلي الشيطان وعصابته يجيب ان يحكم هذا الضال التكفيري الخبيث بالإعدام وحرق كتبه اطالب من المغرب بحرق كتب هذا الضال التكفيري المدخلي المهزوم وزبانيته وحرق كتبه مع منع هذا الفكر الخبيث فانه من كلاب اهل النار

  6. احي هوية بريس على فضح هذا المنهاج الخبيث الفاسد انا اقسم بالله بان المدخلي شيخ فتنه وانه عامل للمخابرات السعودية والصهاينة وانه صوفي خرافي بزي سلفي اخوان العلمانيون الليبراليون المفسدون نعم سيسقط القناع وسقط والحمد لله على هذه الفضيحة الجديدة في السعودية لان عز وجل غالب على أمره الفضيحة على رؤس الخلائق اخرص قطع الله لسانكم انتم والمدخلي والكذاب الكلب ارسلان والمجرم الكسول الخبيث الرضواني هذا فاقد لعقله

  7. قال قد افلح من تزكى اما الشيخ زكاه الشيخ الالباني فلا تسمن ولاتغني من جوع الشيخ الألباني حسن فيه الظن ولاكن عدوا الله ابان حب السنة واليوم عدو الله حرب على آلمسلمين سخر كل طاقته وتكفيري خبيث فانكم منبوذون من آلمسلمين الغيبة والسب والشتم هذا هو المدخلي والجراح ارسلان طبيب بلسانه سبب وشتم ندعوكم الى الله يااعداء الله

  8. هدا أسلوب المبتدعة سب وقذف ولعن بغير بينة ولا برهان اين كفر الشيخ ربيع احدا من المسلمين اتحداك يا قطبي هات لي الدليل وتتهمنا بالتكفير لان الشيخ ربيع فضح رؤوس الاخوان الذي تسببوا في الفتن التي وقعت بسبب الخروج على الحكام الذي انتم تجيزونه كالخوارج تماما فنحن ولله الحمد ندعوا لأئمتنا وولاة امورنا منهم ملكنا نصره الله بالهداية ولا ندعو عليهم لان هذا من سمة المبتدعة ، سيد قطب هو الذي كفر المجتمعات الاسلامية وكفر الصحابي الجليل ابو سفيان ووصف عمر ابن العاص ومعاوية بالكذابين والمنافقين وأنهم اعطو الرشوة وغير ذلك من السب والشتم في عرض الصحابة وقال بثقافة الثورات الفاسدة ادخل وابحث في ظلال القران ومعالم في الطريق وكتب وشخصيات لسيد قطب وسترى التكفير والشيخ ربيع يحذر من هذا الفكر التكفيري فتتهمونه بانه هو تكفيري يا للعجب !!!

  9. قال سيد قطب: ((لقد استدار الزمان كهيئته يوم جاء هذا الدين إلى البشرية بـ (لا إله إلا الله)؛ فقد ارتدت البشرية إلى عبادة العباد، وإلى جور الأديان، ونكصت عن لا إله إلا الله، وإن ظل فريق منها يردد على المآذن: لا إله إلا الله)) ظلال القران ٢/٢١٢٦ وقال في شان معاوية و عمرو ابن العاص كتب وشخصيات] ص [242 – 243]:

    “إن معاوية وزميله عمرًا لم يغلبا علياً لأنهما أعرف منه بدخائل النفوس، وأخبر منه بالتصرف النافع في الظرف المناسب. ولكن لأنهما طليقان في استخدام كل سلاح، وهو مقيد بأخلاقه في اختيار وسائل الصراع. وحين يركن معاوية وزميله عمرو إلى الكذب والغش والخديعة والنفاق والرشوة وشراء الذمم لا يملك على أن يتدلى إلى هذا الدرك الأسفل.فلا عجب ينجحان ويفشل

  10. السي التلفي اين جاوبك على ابن سلمان نغم نحن مبتدعة وقطب تكفيري والإخوان المسلمين خوارج وكفار نعم وماذا عن السعودية وماذا عن الدماء في مصر وليبيا واليوم في اليمن وماذا عن الدعم للعسكري للثوار في سوريا ثم الخذلان نعم وقود النار هم علماء البلاط الفاسد ودعاة على أبواب جهنم المدخلي الخبيث سرطان الزمان

  11. جواب السي الفهيم كل ما قلت صحيح ماذا عن مايقع في بلاد الحرمين الشريفين بالانقلاب على دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى كان
    والدعوة للفجور النساء الملاعب وقيادة المرأة السيارات والطاعة والموسيقى والفجور سوال ان لم تجبني فاني خصيمك وخصيم ربيع المدخلي يوم القيامة

  12. الشيخ ابو حسن فضح هذا المنهاج الخبيث الفاسد واطالب هوية بريس مشكورة بفضح هذا الخبيث اما هذه العصابة فدماء المصرين وليبيا خير ذليل على ذالك وهي معلقة في عنق المدخلي وارسلان وعصابة الطبالة من امثالكم الولاء ليس للمملكة المغربية ولاكن انت تدافع عن عالم سعودي الولاء والبراء للسعودبة وهذا هو الذليل لما مرض ملك المغرب لم نراك السي التلفي اخدرو شيخ فتان ومجرم والدماء في رقابه المدخلي وعصابته

  13. المتغلب الذي تنعقد إمامته هو الذي يتغلب على أمر المسلمين في حالة موت الحاكم الشرعي أو حالة عزله، حيث يستغل فراغ منصب الإمامة ،ويفرض على الناس إمامته بالقوة والقهر والجبروت فتستتب له الأمور، وقد شرطوا أن يكون المتغلب مستجمعا لأغلب الصفات الواجب توافرها في الحاكم الشرعي، وأن يعجز المسلمون عن مقاومته ورده إلى الشرعية، أو يرون أن في مقاومته مفسدة تربو عن مفسدة تعطيل الشورى والتحكم في رقاب الناس بغير رضاهم. أما أن يأتي رجل فيسقط الحاكم الشرعي وهو حي يرزق،

  14. ويستولي على مقاليد الأمور بالحديد والنار ، وليس له من صفات الإمامة شيء، ولا يسير في الناس بأحكام الشريعة فلا أظن أن أحدا من السلف قال بإنعقاد هذه الإمامة ومن يعلم ذلك فليدلنا على ذلك في مكتوبات السلف وما روي عنهم بالسند الصحيح. والذين قالوا بانعقاد امامة المتغلب لم يباركوا السعي إلى التغلب بل دمغوا الساعي إلى التغلب بالإثم والعدوان وطلبوا من الأمة أن تأمره بالمعروف إذا تركه وأن تنهاه عن المنكر إذا أتاه.

  15. جزاك الله خيرا على هذا التعليق الرائع ان المداخلة المجرمون عندهم من التقية ما الله بع عليم تراهم مع الغالب

  16. اولا أشكرك اختي على أدبك في الحوار ليس كذاك الذي ينعق ثانيا ثانيا معلوماتك للأسف خاطئة واليك الدليل الذي طلبتيه مني وأرجو الا تكابري بعدما سيتبين لك من الحق قال موفق الدين ابن قدامة ( ت 621 هـ ) :

    ( ومن ولي الخلافة واجتمع عليه الناس أو غلبهم بسيفه حتى صار خليفة وسمي [ أمير المؤمنين ] وجبت طاعته وحرمت مخالفته والخروج عليه وشق عصا المسلمين ) لمعة الاعتقاد.قال شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله ( ت 1206 هـ ) :

    ( الأئمة مجمعون من كل مذهب على أن من تغلب على بلد أو بلدان، له حكم الإمام في جميع الأشياء، ولولا هذا ما استقامت الدنيا، لأن الناس من زمن طويل قبل الإمام أحمد إلى يومنا هذا ما اجتمعوا على إمام واحد، ولا يعرفون أحداً من العلماء من الأحكام إلا بالإمام الأعظم ) الدرر السنية ( 7 / 932 ) .
    قال ابن عمر: (لا أقاتل في الفتنة، وأصلي وراء من غلب).
    [الطبقات الكبرى 149 / 4].

  17. قال الإمام أحمد رحمه الله ( ت 241 هـ ) :

    ( ومن خرج على إمام من أئمة المسلمين وقد كانوا اجتمعوا عليه وأقروا له بالخلافة بأي وجه كان بالرضا أو بالغلبة، فقد شق هذا الخارج عصا المسلمين، وخالف الآثار عن رسول الله، فإن مات الخارج عليه مات ميتة جاهلية ) المدخل إلى مذهب الإمام أحمد بن حنبل ص 80 .حكى الإجماع على ذلك الحافظ ابن حجر – رحمه الله تعالى – ، فقال :

    ( وقد أجمع الفقهاء على وجوب طاعة السلطان المتغلب والجهاد معه ، وأن طاعته خير من الخروج عليه لما في ذلك من حقن الدماء، وتسكين الدهماء ) فتح الباري ( 13 / 7 ) .قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين

    الأمر الثالث: القهر:

    يعني لو خرج رجل واستولى على الحكم وجب على الناس أن يدينوا له، حتى وإن كان قهراً بلا رضا منهم؛ لأنه استولى على السلطة، ووجه ذلك أنه لو نوزع هذا الذي وصل إلى سدة الحكم لحصل بذلك شر كثير.

    وهذا كما جرى في دولة بني أمية فإن منهم من استولى بالقهر والغلبة،

  18. السي السلفي نريد قول الرسول صلى الله عليه وسلم اما قول الامام احمد يصيب و يخطئ صحيح ام لا السي سلفي نريد الاطاحة بمحمد بن سلمان ان شاء الله وسيشهد التاريخ على انه علماني خبيث بمشاركة المدخلي ثانيا قول الامام مالك وقول الشافعي وقول ابا حنيفة دائما يسوقون كلام لا معنى له يكذبون على الامام احمد انت تكذب علينا لتبيض وجه المخرجي مع علمك انه مسود اكره المدخلي

  19. ويجيب احترام صاحب التعليق لقد رميته بانه اخت مع علمك انه كتب ملاحظة وهذا لايخفي على المداخلة المجرمون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M