فيلا أمكراز الفاخرة بالهرورة.. وزير الشغل يوضح

02 أغسطس 2020 20:48

هوية بريس – عابد عبد المنعم

نشر أحد المواقع الإلكترونية صباح اليوم الأحد أن وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز، اشترى قرب سكن الجنرالات، فيلا فاخرة بحي الهرهورة بالعاصمة الرباط.

وتعليقا على الخبر كتب الوزير بأنه في “أقل من اسبوع وبعد الكذبة الفضيحة المتعلقة بتعويضات أعضاء الديوان والتي لم يكلف الموقع نفسه الاعتذار عنها رغم علمه بكذبها بعد التوضيح الذي تم. يلجأ مرة اخرى الى نفس الطريقة للاسف الشديد”.

وأوضح أمكراز “الامر يتعلق “ببانكلوا” مساحته لا تتجاوز 80 متر مربع وهو لايزال في طور البناء ومملوك لودادية سكنية التحقت بها مؤخرا عن طريق احد الاصدقاء الذي عرفني بهم، ولا اعرف حتى من هو رئيسها ولا اعلم ان كان من بين منخرطيها احد اعضاء حزب العدالة والتنمية، وقمت باداء بعض الدفعات. و الامر لا يتعلق بفيلا فاخرة ولا غير ذلك مما جاء في المقال”.

وختم الوزير تدوينة له على صفحته بالفيسبوك تحت عنوان “الكذب والبهتان مرة اخرى” بقوله “مرة اخرى اتاسف للمستوى الذي وصل اليه بعض الاعلام، او بالاحرى من يحسبون على الاعلام، ان يتم انتقاد من يدبر الشان العام هذا مقبول بل مطلوب، لكن ان يتم بتخريب البلاد من خلال الاشتغال على شيطنة السياسيين بالكذب والبهتان والافتراء فهذا عمل بعيد عن رسالة الاعلام وهو عمل غير محترم. و اتساءل مرة اخرى لمصلحة من يتم ذلك”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هي شيطنة ممنهجة من الاعلام المسيس من الامارات، للوقيعة بين الشعب والعدالة والتنمية، ولكن ليس هذا المشكل، فالمشكل الحقيقي هو تصديق هذه الاكاذيب والوقوع في فخاخهم من طرف شريحة كبيرة من المثقفين والغيورين على هذا البلد.

    3
    2

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
24°
الإثنين
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
23°
الخميس

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان