في أول تعليق له على حملة المقاطعة العثماني يفكر في دعم 120 ألف فلاح منتج للحليب

09 مايو 2018 11:59
العثماني: "نداء القدس" تأكيد لمواقف الملك محمد السادس إزاء هوية المدينة المقدسة

هوية بريس-متابعة
كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، في أول تعليق له على الحملة، أن هناك تفكيرا لدعم الفلاحين الذين يشتغلون مع مؤسسة الحليب المعنية بالمقاطعة.

ووفق إحدى اليوميات الوطنية، في عددها الصادر اليوم، فإن العثماني كشف عقب لقاء تشاوري مع جميع قيادات حزبي العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية، أن التفكير منصب على 120 ألف فلاح، 80 في المائة منهم فلاحون صغار، يقومون بمد الشركة بالحليب.

وتابعت اليومية، أن رئيس الحكومة أكد على أن التفكير منصب على كيفية دعمهم ومساعدتهم في هذا الظرف الذي سيكون صعبا عليهم مستقبلا.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا ماكنت أحذر منه عند بداية مقاطعة الحليب,وبطبيعة الحال استفادة الفلاح الصغير ستكون ضعيفة مقارنة مع الفلاحين الكبار , وسيكون هذا القرار مأدبة للصوص مال الدولة وأكلة صناديقها المختصين والمتدربين منذ سنين طويلة ,الذين يسرقون ولا يتركون أثرا يورطهم ,بكل بساطة *لأن هذا هو عملهم في هذا البلد *حفظه الله تعالى مما يكاد به,وعند تضرر الفلاحين الصغار وبيعهم لأبقار لايستفيدون منها شيئا عندها يتكدس القطيع في أيدي رأسماليين جدد يغلون أسعار اللحوم ويضطر المقاطع لاستخدام الأثر المروي عن سيدنا عمر , وهاقد دخلنا إلى دوامة الله تعالى يعلم نهايتها ,كنا في غنى عن دخولها بشيء من التثبت

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
26°
الجمعة
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M