في خرجة جديدة لبوتفليقة: الجزائر ستواصل دعم “الشعب الصحراوي”

27 فبراير 2017 17:50
بوتفليقة يدعو لتغليب مصلحة الجزائر والحفاظ على أمنها

هوية بريس – وكالات

صرحت وكالة الأنباء الجزائرية أن الرئيس الجزائري “عبد العزيز بوتفليقة”، بعث رسالة تهنئة إلى زعيم البوليساريو إبراهيم غالي بمناسبة  ما يسمى احتفال “بالذكرى ال41 لتأسيس الجمهورية العربية الصحراوية”.

ومما جاء في البرقية “أن الجزائر تجدد مواصلة سعيها من أجل مساعدة الشعب الصحراوي على التمكن من حقه في تقرير مصيره عبر استفتاء حر ونزيه”، مضيفا “إنني لعلى يقين تام من أن الشعب الصحراوي الشقيق سيواصل سيره نحو انتزاع حقوقه المشروعة بما يتوافق معالشرعية الدولية، وأن المجتمع الدولي لزام عليه الاضطلاع بمسؤوليته والتعجيل بإيجاد الحل لقضيته المشروعة في إطار منظمة الأمم المتحدة لكي يتسنى للشعب الصحراوي تقرير مصيره”.

وفي السياق ذاته، دعا الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأحد، “المجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته في التعجيل بحل قضية الصحراء عبر استفتاء أممي”، مجدداً دعمه لجبهة البوليساريو الانفصالية.

 

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. مباشرة بعد الإستقلال ظهرت خيانتهم ورعونتهم ومرض قلوبهم،وتطور الأمر لقتل شعبهم في محطات كثيرة أبرزها العشرية السوداء،حيث سبحوا في بحر عشر سنوات من دماء شعبهم لأجل اختياره الحرية والكرامة والنور،وهنا يجب أن نقف ونتأمّل أن هذه السلطة مريضة متهالكة تمشي في ظلام وتحمل لعنة تلاحقها،وأنها لهذا لامحالة ساقطة،يحاولون لعب ورقة الحرب بتسخيرخديمهم المطيع لأجل المد في أجل حكمهم المتداعي للسقوط،ولهذا يجب أن نكون نحن أذكى فنتحلّى بالكثيروالكثير من الصبر،موقنين بنهايتهم ونهاية خدّامهم نهاية مروّعة حتمية حكم بها الله على كل سفاح مجرم أشر.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
8°
19°
الجمعة
19°
السبت
20°
أحد
17°
الإثنين

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M