قاضي ورزازات يفاجئ الجميع ويصدر حكمه في حق التلميذ الذي اعتدى على أستاذه

21 نوفمبر 2017 23:20
تلميذان "يشرملان" أستاذا ويرسلانه إلى المستعجلات

هوية بريس – متابعة

حكم قاضي الأحداث الجانحين بالمحكمة الابتدائية في ورزازات، بعد زوال اليوم الثلاثاء، في قضية “الأستاذ المعتدى عليه” من قبل تلميذه، بالعقوبة الحبسية في حق التلميذ “محمد،خ”، بمؤاخذته في الدعوى العمومية، بما نسب إليه، والحكم عليه بما قضاه من عقوبة حبسية نافذة، أي 17 يوما التي أمضاها رهن الاعتقال منذ تاريخ إيقافه.

كما قرر القاضي، حسب مصادر إعلامية، أن يمنح ولي أمر التلميذ، تعويضا قدره درهمين رمزيين، واحد للأستاذ المعتدى عليه، والثاني للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وتكوين الأطر بمدينة ورزازات.

 

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. مهزلة جديدة من مهازل المغرب غير النافع. حكم يقول للتلاميذ اعتدوا على أساتذتكم. اللهم كل من يريد أن يخرب ما تبقى في المجتمع من الآب و الأخلاق و ينفذ المؤامرة الكبرى على المسلمين. اللهم شُلَّ أركانه واجعل تدبيره تدميره و عذِّبه في الدنيا قبل الآخرة.

  2. ما هذه المهزلة !? و كأني بالمخزن يشجع التشرميل و الفحش و الفشل بينما يحارب الصلاح و النجاح… و لا أصدق من ذلك ارسال المسمى نيبا إلى الكوتديفوار لتشجيع المنتخب و عندما سألوه قال بأن ملك البلاد هو من أرسله و لم يتوانى في السب و الشتم بالكلام النابي كما هو معروف عنه. اللهم إن هذا منكر . حسبنا الله و نعم الوكيل

  3. اكيد اقاضي يهودي ويتخيل نفسه يحكم بين تلميذ صهيوني ومعلم فللسطيني لذالك صدر هاد للحكم الذي
    يشجع التلاميذ مستقبلا على سلخ معلميهم، اذا امن المجرم العقاب ساء الاذب،،،،،،،،،!!!!!!!!!!!!!

  4. أليس الحكم بدرهم للأستاذ الذي أهين واعتدي عليه خلال أدائه لعمله إهانة أخرى يصفع بها القاضي كل أطر التدريس؟ ألا تستحق هذه الإهانة وقفة أطر التدريس العصيان ضد الظلم الممنهج في ” دولة الحق والقانون” أم أن أطر التدريس صغار وذلال؟

  5. حقيقه لانقول وإيقاع
    اين نحن القول المثاثور
    قم للمعلم تبجيلا
    كاد المعلم ان يكون رسولا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
26°
الجمعة
25°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M