قبل مؤتر الآبل بساعات هذه مواصفات وثمن الآيفون الجديد

10 سبتمبر 2019 15:49

هوية بريس-متابعة

سربت مواقع متخصصة في التقنية أسعار هاتف ايفون 11 الجديد، والذي ينتظر طرحه في الأسواق بعد ساعات قليلة.

ويأتي هذا الهاتف خلفًا لهاتف أكس آر، الذي يعد أقل هواتف آيفون من آبل سعرا، وهو أيضا الأقل سعرا في من هواتف آبل لعام 2019، ويأتي بالشاشة نفسها التي ظهرت على هاتف آيفون أكس آر.

ويتضمن الهاتف معالج أي 13، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت، ومساحات تخزين متعددة: 64 و128و 512 غيغابايتا، وكاميرا خلفية مزدوجة.

ويبدأ سعر آيفون 11 برو ماكس من 1099 دولارًا مثلما كان سعر هاتف العام الماضي آيفون أكس أس ماكس. بدقة 12 ميغابيكسلا، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسلا.

 وسيعمل آيفون 11 ببطارية تبلغ سعتها 3110 ميلي أمبيرات، مما يشكل زيادة بسيطة مقارنة مع بطارية آيفون أكس آر البالغة سعتها 2942 ميلي أمبير.

 وسوف يكون مستشعر التعرف على الوجه موضوعًا بطريقة تجعله يعمل عبر زوايا أوسع، في حين لن يحصل الجهاز على ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، ولن يدعم قلم آبل الإلكتروني، لكنه سيدعم معيار الشبكة اللاسلكية الجديد واي فاي 6، وميزة الشحن اللاسلكي العكسي.

هاتف أيفون 11 برو

يأتي هذا الهاتف بديلا لهاتف العام الماضي آيفون أكس أس، محافظا على شاشة أوليد المستخدمة في آيفون أكس أس.

ويعمل داخله معالج أي 13، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسلا، وميزة الشحن اللاسلكي العكسي، ومعيار الشبكة اللاسلكية الجديد واي فاي 6.

كما أنه لا يدعم ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، ويتميز الهاتف عن آيفون 11 بامتلاكه ست غيغابايتات من ذاكرة الوصول العشوائي.

بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 12 ميغابيكسلا: قياسية وواسعة جدًا ومقربة، مع دعم لقلم آبل الإلكتروني، وخيارات تخزين تبدأ من 128 غيغابايتا، مع توفره بسعتي 256/512 غيغابايتا أيضًا.

ويشغل جهاز آيفون 11 برو بطارية تبلغ سعتها 3190 ميلي أمبيرا، مما يشكل قفزة كبيرة مقارنة مع بطارية سابقه آيفون أكس أس البالغة سعتها 2658 ميلي أمبيرا، ومع ذلك

السعر: يبدأ من 999 دولارًا في الولايات المتحدة.

 هاتف أيفون 11 برو ماكس

يأتي هذا الهاتف مساويا لهاتف العام الماضي آيفون أكس أس ماكس؛ فهو يتضمن الشاشة نفسها، لكنه يفتقر إلى ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد.

ويتمتع هذا الجهاز بمستشعر التعرف على الوجه المطور، مثل نماذج آيفون 11 الأخرى، بالإضافة إلى رقاقة أيه 13، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسلا، وشحن لاسلكي عكسي، ودعم واي فاي 6.

ويشترك مع آيفون 11 برو في الكاميرا الخلفية، وكذلك مقدار ذاكرة الوصول العشوائي، ودعم قلم آبل الإلكتروني، ولديه بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

السعر: يبدأ سعر آيفون 11 برو ماكس من 1099 دولارًا مثلما كان سعر هاتف العام الماضي آيفون أكس أس ماكس.

ساعة آبل ووتش 5
هناك احتمال بأن تكشف آبل عن الجيل الخامس من ساعتها الذكية خلال المؤتمر مثلما حدث في العام الماضي، لكن في المقابل قد يقتصر الأمر على الإعلان عن أوجه الساعات الجديدة المصنعة من التيتانيوم والسيراميك للساعات التي أعلنت عنها آبل مؤخرا.

آي أو إس 13
من المنتظر أن تعلن آبل عن موعد طرح الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزتها الذكية، والذي يتميز -بحسب العديد من التقارير- بتحميل التطبيقات بشكل أسرع، ودعم الوضع المظلم في آيفون لتوفير خلفية مريحة للعين، وخيار كويك باث للكتابة بشكل أسرع في لوحة المفاتيح.

هذا إلى جانب عشرات المزايا الجديدة والتحسينات الأخرى التي ستطال تطبيق الخرائط والمساعد الصوتي سيري ليبدو صوته حقيقيا أكثر، وتعابير ميموجي، وغير ذلك.

سماعات إير بودز جديدة
بحسب موقع بلومبيرغ فإن آبل قد تكشف عن إصدارات جديدة من سماعاتها اللاسلكية إير بودز، ستتضمن تحسينات ووظائف جديدة مثل عزل الضوضاء ومعيارا جديدا أفضل لمقاومة الماء.

ماك بوك برو جديد
لم يسبق لآبل أن كشفت عن جهاز ماك بوك برو جديد في حدث سبتمبر، لكنها قد تغير الروتين في هذا المؤتمر بعد الانتقادات العديدة التي واجهتها عائلة ماك بوك بسبب مشاكل في تصنيعها، وربما تكشف عن جهاز بقياس 16 بوصة وفقا لبعض التقارير.

أنظمة تشغيل جديدة
من المتوقع أن تعلن الشركة عن إصدار جديد أيضا من نظام تشغيل جهاز “آبل تي في” وهو “تي في أو إس13″، وكذلك نظام تشغيل جديد لحواسيب ماك وهو “ماك أو إس كاتالينا”، ونظام تشغيل جديد لساعتها الذكية هو “ووتش أو إس 6″، وآخر لحاسوب آيباد اللوحي الذي سيعمل بنظام خاص به وهو “آيباد أو إس 13”. مواقع تقنية

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا