قروري: بوعشرين صحافي معتقل من أجل أفكاره وليس من أجل شيء آخر

25 فبراير 2018 01:56
قروري: بوعشرين صحافي معتقل من أجل أفكاره وليس من أجل شيء آخر

هوية بريس – عبد الله المصمودي

كتبت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية بثينة قروري في حسابها على فيسبوك، متسائلة: “هل كنا بحاجة إلى تعبئة أزيد من 20 رجل أمن من أجل مداهمة مقر جريدة “أخبار اليوم” وإلقاء القبض على توفيق بوعشرين.. كل ذلك من أجل البحث معه في شكايات حول مزاعم باعتداءات جنسية توصلت بها النيابة العامة سابقا؟؟
هذا تحول جذري في السياسة الجنائية لبلادنا…شرعت السلطات القضائية في اعتماده دون علم البرلمان..!!!
احترموا ذكاء الشعب المغربي ولا تجعلونا أضحوكة بين الأمم..
قبل بضعة شهور بحت حناجر احدى الصحافيات المتدربات بقناة عمومية من اجل النظر في شكايتها ضد مسؤول كبير في القطب العمومي بدون جدوى…
بوعشرين صحافي معتقل من أجل أفكاره وليس من أجل شيء آخر..”.

وكتبت تدوينتها قبلها أمس، قالت فيها “الطريقة التي تم بها اعتقال الصحفي توفيق بوعشرين وإقفال الجريدة وعدم تمكينه من الاتصال بمحاميه..، لا يمكن إلا أن تثير الشك و تعزز مخاوفنا حول وجود جهات ترغب في الرجوع بِنَا للوراء.
وكل هذا بسبب شكايات من مواطنين؟؟؟.
أرجوكم ارحموا هذا الوطن”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. تبا لكم ياناهبي المال العام والمناصب السياسية يامجرمين كل من يريد الإزدهار للمغرب في المجال الإجتماعي والصحي والتعليمي والسياسي والشغل تصيفطوه فين مايبان،بوعشرين ولد المغرب ولد كل مدينة وقرية ودوار في لبلاد لأنه يدافع عليها ياخونة،بوعشرين معروف بالثقافة بالسياسة بالوطنية بمطالبة الحقوق حرام عليكم ديروله كيما هاك،قيمة بوعشرين معروفة فضحكم يامسؤولين صحاب السلطات العليا،السياسيين إيلا عندكم وطنية ووعي سياسي هادشي اللي ديروه خطير،تقريبا 40 مليون مغربي في حداد على بوعشرين اللي يعبر على انشغالات الشعب علاش بغيتو تحطموه بتهم مفروشة مفضوحه،نقسم لكم وجوه الإغتصاب معروفة روحو شدّوها.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشاهد مع كل أسف من يقذف وينهق كالحمار وينعت بوعشرين بأقذع الأوصاف،نصيحتي للإخوة المسؤولين (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم )ودعكم من حياكة المؤامرات في الظلام.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
27°
الإثنين
27°
الثلاثاء
29°
الأربعاء
34°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير