فيديو قصيدة رائعة في نصرة النقاب في المغرب للأستاذ طارق الحمودي على خلفية منع بيعه وخياطته



عدد القراءات 2500

بعد منع النقاب، هل يطال الملحفة الصحراوية الإلغاء؟!

هوية بريس – ذ. طارق الحمودي

هذه قصيدتي في نصرة البرقع في المغرب..
وهي شعر… وهذا يعني أن في باطنها أكثر مما يبدو على ظاهرها..
كتبتها هذا المساء بحمد الله..
أرجو بها أجرا عند الله تعالى..
ثم أرجو أن تكون عند حسن ظنكم…
بالمناسبة… آالشباب… هدنو السوق..
اتركو لأهل العلم وطلبته الفرصة ليؤدوا واجبهم على الوجه الذي ينبغي.
وبالمناسبة أيضا… هذا ليس موجها لغير المنتقبات من النساء المتوضئات… فأنا شخصيا أراه مستحبا… ولكنني أعلم أن غير المنتقبات سينصرن أخواتهن… والخلاف في هذا خلاف معروف لا يفسد المودة… والكل على خير والحمد لله.
أسأل الله أن يهدي غير المتسترات… وغير المصليات… ويعينهن على دينهن… ويثبتهن على ذلك.

3 تعليقات

  1. اللي يمشي بْالبْدْعة هاداك الكل يبغيه،واللي يمشي بالسنة هاداك الكل يكويه،هادا الزمان تكلخ وخيابو يامو وْالْعْقاب القايم وْلاّ يْحَاوْزْه ديك ،والشيخ بلخوف ولاّ يحلق وتتراجف رجليه،ياربي تهدي ماخلق واللي طوالو يديه.

  2. ديري لميني ولطخي عينيك بكحول وحمّيرشفايف ولخداد،نكولولك متحضرة وحرة ومن حقك تتعراي،ويلا سترتي روحك نتعوذوونتعجبو بحالي شفنا شيطان أوجمل أو بقرة يمشي في وسط الطرقان،ويلا قلت أين الحرية وين حقوق المرأة في دارلحق ولمان؟!نقولولك يابنتي أنت بغيتي لاخرة وحنا بغينا هنا ولهيه لابغا مانديرولو حساب،كلعنالك لحايك بلعوينة وجلابة بالقب ولثام واليوم تور النقاب نحيوهلك وتفو على حق المرأة وبكي حتى تشبعي غادي تسكتي وخا طال الحال،قالت أنا بنْيّْت المغرب الكبيربالأطلس الشامْخ والعالي على البلدان، بّا سبع ومّي لبية كيفاش نخاف الوحش الهربان،نبقى كيما بغيت أنا حرة نلبس واش نحب مايزعزعني فرتلاّن.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقا