قضاء طنجة يمنع جمعية حقوقية “تطالب بإلغاء الإعدام” من الترافع في قضية الطفل “عدنان بوشوف”

01 أكتوبر 2020 13:21

هوية بريس – متابعات

رفضت محكمة الاستئناف بطنجة؛ قبول طلب تقدمت به جمعية حقوقية؛ لانتصابها كطرف مدني في قضية الطفل المغدور عدنان بوشوف.

وقالت الجمعية المغربية لحقوق الانسان؛ في بلاغ لمكتبها المحلي بطنجة؛ إنها تقدمت بطلب يرمي إلى الموافقة على انتصابها كطرف مدني لتتمكن من تقديم الطلبات التي تراها مناسبة في مرحلة التحقيق الإعدادي و هو الطلب الذي كان مآله عدم القبول.

وأبدت الجمعية؛ إستغرابها من القرار المذكور و الذي من آثاره حرمان الجمعية من تقديم مجموعة من الطلبات في مرحلة التحقيق الإعدادي في إطار مساعدة العدالة على الوصول إلى الحقيقة في الملف.

وأعلنت الهيئة الحقوقية؛ انها ستصدر بيانا مفصلا حول الموضوع بعد حصول دفاعها على قرار الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بطنحة المؤيد لقرار السيد قاضي التحقيق القاضي بعدم قبول انتصابها كطرف مدني.

وأضافت أنها وفي إطار تتبعها للقضية ستنتصب كطرف مدني أمام غرفة الجنايات الإبتدائية في حال صدور الأمر بالمتابعة والإحالة.

ومنتصف الشهر الماضي؛ تم تقديم المتهمين  في ارتكاب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف، أمام النيابة العامة؛ قبل إحالته على قاضي التحقيق.

ويُتابع المتهم الرئيسي في القضية، بارتكاب جريمة الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، فيما يُتابع الثلاثة الأخرون بالتستر عن الجريمة وعدم التبليغ عنها.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لو كان عدنان واحد من ابناء هذه الأبواق لما تجرؤوا على فتح أفواههم .ولو كانت فيهم ذرة إيمان وعرفوا أن إعدام الجاني شرع من شرع الله لما طالبوا بإلغاء هذه العقوبة التي نحن في أمس الحاجة إليها. ماذا عساي أن اقول سوى إن لم تستحيي ففعل ماشئت . وأتمنى من جلالة الملك أن يأمر بتطبيق الإعدام على المجرمين لأنهم فعلا لا يستحقون الحياة بعد الذي يفعلونه في المجتمع والضحايا. أتمنى أن ينظف المجتمع من هذه البكتيريا وأن يتم الإعدام في ساحة عمومية حتى يردع المعتدون. أما أصحاب الأفوام والأبواق والعلمانيين الذين يقلدون الغرب فمكانكم ليس هنا وليس بيننا .لأن لدينا إخوة وأقارب وأطفال وأصدقاء زهق روحهم على يد المجرمين الذين تدافعون عنعهم ظلما وغدرا غادروا هذه الدنيا نتيجة الإجرام والمجرمين الذين تطبلون لهم ..أول دولة تحكم العالم هي أمريكا تحكم العالم تطبق الإعدام على القتلة والمجرمين. فما رأيكم أيها العلمانيين الذين تدافعون عن المجرمين والقتلة بدون حياء

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
23°
السبت
22°
أحد
23°
الإثنين
21°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل