قناة خليجية تستفز المغاربة بتهويلها للأرقام “مئات الوفيات في المغرب وآلاف الإصابات بكورونا”

17 أبريل 2020 16:49

هوية بريس-أحمد السالمي

أيام قليلة بعد أن حرضت حسابات على “ثورة الجياع في المغرب”، مدعية أن المملكة تعاني من أزمة في توفير المواد الغذائية للمواطنين، كما هاجمت حسابات أخرى رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، واتهمته بالفساد والانتماء لجماعة الإخوان المسلمين.

قامت قناة العربية السعودية، التي تبث من دولة الإمارات العربية المتحدة بنشر شريط  تدعي فيه تسجيل آلاف الإصابات ومئات الوفيات في المغرب، وأنه شدد إجراءات مواجهة  كورونا وحملات تعقيم للشوارع والمركبات، من أجل هذا.

تبقى هذه الإدعاءات عارية عن الصواب حيث سجل المغرب حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم  الجمعة 17 أبريل 2020، 2538 حالة مؤكدة، وبلغ عدد الوفيات 133 حالة والمتعافون 273 حالة، فإلى متى تستمر هذه الدول الخليجية في استفزازها للمغاربة؟؟

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. يا جزيرة يا كايداهم… الجزيرة قناة الشعوب الحرة … و المغرب مع الشرعية في ليبيا.. و إردوغان الرجل المسلم المحترم… قل موتوا بغيظكم… المغرب العربي فيه رجال كثيرون…

  2. في الحقيقة من يشاهد فيديو قناة ’’العربية’’ لا يمكن أن يلمس فيه استفزازا، وإنما هو أرقام غير دقيقة. ولا أظن أن من ينوي الاستفزاز سيذيع في نفس الفيديو كلام فتاة تقول أن المغرب له بنية تحتية وهو بلد القانون، يعني من يريد الاستفزاز لن يترك كلاما جميلا وفيه ثناء عظيم على بلدنا الحبيب يمر في نفس الشريط… فدس السم في العسل لا يكون هكذا.. والله أعلم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
23°
الخميس
26°
الجمعة
26°
السبت
25°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير