قيادي بالأحرار يشتكي ويتحسر بعد إقصائه من زيارة الكيان الصهيوني!! .. وهناوي يعلق

23 مارس 2022 21:05

هوية بريس – متابعات

استنكر كريم أشنكلي رئيس جهة سوس ماسة خلال أشغال تقديم المكتب الجديد للفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بمقر ولاية الجهة، إقصاء مستثمرين ورجال أعمال سوس ماسة من زيارة العمل المنظمة في إطار تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني.



وقال أشنكلي في تصريح لوسائل إعلام محلية، أنه يستغرب إقصاء مستثمرين بسوس من طاقم الوفد الذي يستهل زيارة عمل ولقاءات مع مسؤولين اقتصاديين في عاصمة الكيان.

وعلق عزيز هناوي، الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، على تصريحات رئيس جهة سوس ماسة عن حزب الأحرار، مشيرا إلى أن “قيادات” حزب التجمع الوطني للأحرار الذين تم إجلاسهم على مناصب رئاسات البلديات والجهات والمسؤوليات بالمغرب .. يبدو أنها مصابة بمرض إسمه “عشق كيان صهيون”.

وتابع في تدوينة له على “فيسبوك”، “في نفس أسبوع فضيحة عمدة بلدية فاس (من حزب أخنوس) و كارثة رفع الأعلام الصهيونية في فعالية تتعلق بالترافع عن القضايا الوطنية ،ها هو رئيس جهة سوس ماسة (من حزب أخنوس).. يعلن احتجاحه الشديد على عدم دعوته إلى مرافقة أول رحلة طيران رحال أعمال مغاربة إلى “إسرائيل” بحر الاسبوع الماضي !”

وتساءل قائلا “إلى الذين رددوا و طبلوا للتغيير الذي جاءت به مهزلة 8 شتنبر .. ما قولكم اليوم ، وإلى أهلنا في سوس العالمة .. سوس الجهاد ضد الاستعمار .. سوس المختار السوسي .. سوس المدارس القرانية العتيقة … ماذا تقولون في هذا العشق لصهيون الذي يعبر به من يفترض انهم يمثلونكم انتخاببا !”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M