قيادي بالبيجيدي ينتقد حرية التعبير داخل الحزب

26 يونيو 2018 14:55
قيادي بالبيجيدي ينتقد حرية التعبير داخل الحزب

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

كتب القيادي بحزب العدالة والتنمية، والمستشار الجماعي ونائب عمدة مدينة سلا، عبد اللطيف سودو، منتقدا الحوار داخل الحزب قائلا:

“قيل لنا سيكون هناك حوار داخلي بحزب العدالة و التنمية .. تفاءلنا خيرا .. قُدِّمَت لنا لائحة المشاركين في ندوة الحوار الداخلي المبرمجة من طرف الأمانة العامة .. تفاجئنا .. تم تعيين مجلس الحوار الوطني و تجاوز برلمان الحزب الذي هو المجلس الوطني .. قلنا صبرا .. رغم أن هذا تهريب للحوار من مكانه الطبيعي و هو المجلس الوطني المنتخب من المؤتمر الوطني .. لاحظت غياب ابن كيران من اللائحة و لم أعلق .. “.

وأضاف المهندس سودو، بعد ان تم إقصاؤه في لقاء لممثلي المهندسين، رغم انه نائب رئيس جمعية للمهندسين: “تكون المفاجئة الثانية أنه يتم اختيار ممثلين عن جمعية مهندسي العدالة و التنمية .. رئيسها و عضو في المكتب و يتم تجاوز هذا العبد الضعيف الذي هو نائب رئيس الجمعية .. عبرت عن رغبتي في الحضور و الحوار .. و يتم الإقصاء الممنهج .. “.

وختم سودو تدوينته متأسفا على الحالة التي وصل لها الحزب: “كيف يمكن أن يكون الحوار بهذا الشكل .. غريب أمرنا .. يستثنى من الحوار من حصل من مدينة سلا على أكبر عدد من أصوات المؤتمرين و يحضر من حصل على العضوية مؤخرا .. حرية التعبير في الحزب مضمونة … لكن”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد

حديث الصورة

روجت صورة لرجلي أمن وهما يمكسان بقوة أحد الجانحين، يشكل كبير في موقع فيسبوك، مع وصف ذلك، بأنه إلقاء للقبض على زعيم عصابة إجرامية

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة