“كمين محكم” يوقع بصاحب سوابق اعتاد “الكريساج” بهذه المدينة

07 أغسطس 2022 17:17
الأمن المغرب

هوية بريس – متابعات

تمكنت أجهزة الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية بسلا المدينة، من توقيف أحد الجانحين من ذوي السوابق العدلية دأب على اعتراض المارة بحي اشماعو بمدينة سلا، وذلك بناء على شكايات عديدة تقدم بها الضحايا.

عناصر الشرطة القضائية وبعد إشعارها بممارسات الجانج المذكور بالشارع العام، هرعت لعين المكان، ونصبت كمينا محكما أسقط المشتبه فيه في قبضتها، حيث ضبطته بعد تفتيش دقيق متلبسا بمجموعة من المسروقات.

وبتعليمات مباشرة من النيابة العامة، تم اقتياده لمخفر الشرطة، ووضعه تحت تداببر الحراسة النظرية، قصد تعميق البحث معه للكشف عن ملابسات السرقات التي ارتكبها.

ويواجه المشتبه فيه تهما تتعلق بحيازة السلاح الأبيض، وترويع المواطنين بهدف السرقة بالإكراه، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

ويشار أن الأجهزة الأمنية بمدينة سلا تقوم بمجهود كبير لمحاربة ظاهرة الجريمة، لكن تبقى المقاربة الأمنية لوحدها غير كافية للحد من نسبة الجريمة المرتفعة ، بحيث وجب على مجلس الجهة والمجلس الإقليمي والجماعي لمدينة سلا البحث عن خلق فرص شغل تضمن لشباب المدينة لقمة عيش كريم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أحسن شيء هو دروس الوعظ و الإرشاد من أناس ذوي علم و تقوى و ورع .. كلامهم يصل إلى القلب فيقوي عقيدة الفرد و يخلق في نفسه محبة الله و الخوف من عقابه .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
27°
الجمعة
25°
السبت
24°
أحد
23°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M