كومندو لاعتقال وحش سلا العتيقة.. لكنه فر فوق السطوح ولم يتم اعتقاله

03 مايو 2016 23:36
كومندو لاعتقال وحش سلا العتيقة.. لكنه فر فوق السطوح ولم يتم اعتقاله

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الثلاثاء 03 ماي 2016

حسب شاهد عيان من ساكنة سلا العتيقة فإن فريقا من رجال الأمن مكونا من أزيد من عشرة أفراد، برفقتهم قناصة يحملون بنادقهم، حلوا بمنطقة راس الشجرة داخل المدينة القديمة لأجل إلقاء القبض على المجرم الخطير الملقب بـ”الوحش”.

ورغم العدد الكبير لرجال الأمن الذي حضروا لاعتقاله إلا أنه تمكن من الفرار فوق سطوح المدينة العتيقة التي يسهل التنقل بينها، مما دفع بأحدهم إلى تصويب رصاصته إلى كلبته، لكنه لم يظهر له أثر.

وعاودوا الرجوع مرة ثانية بعد صلاة المغرب لكنه بقي مختفيا، ولم يقدر على الظهور بالرغم من تغوله الدائم على المواطنين الضعاف، الذين صرح عدد منهم أنه لن يتم اعتقاله، لما علم من خبثه ومكره.

ومن الغريب حسب شاهد العيان، فإن بعض ساكنة دربه خصوصا من الغلمان استنكروا هاته الحملة الأمنية ضده، ورفضوا اعتقاله، بل وصل الحد ببعضهم إلى التصريح أنهم مستعدين للاحتجاج أمام المحكمة إذا تم اعتقاله، وهو ما فسره شاهد العيان بأنهم يعتبرونه “الفتوة”.

يذكر أن شهرة هذا المجرم تتجاوز أسوار سلا العتيقة إلى مدينة سلا كلها، وذلك لما عرف عنه من تغول وقسوة ضد منافسيه، حتى اشتهر أنه بطل في الهروب من الأمن ويصعب اعتقاله.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هادشي عيب و عار ، السيد من اطيب خلق الله منين تيشوف شي حد كلوشار تايدير معاه اللازم. شحال من واحد تسرق امام الملأ هو الوحيد لي كيتدخل. هو الوحيد لي تيواجه العصابات فمدينة سلا خاصة الاحياء الصعيبة( سيدي موسا، السهب، الديبو، حي الرحمة… الخ) منين تيكون الامن غاءب.
    كون كانت عندي السلطة نخدمو مع الامن ديطاشي فالزناقي. وهاد السيد منو عدد فالرباط و سلا و معروفين و السلام عليكم

  2. هده شهادة في حق هدا الشخص ن.م عاشرناه مند الطفولته انسان عادي لايعتدي على اي احد ودو قلب كبير وطيب للغاية وهو دائم يكون في خدمة اصحابه وسكان المدينة ادا طلبت منه المساعدة وحتى رجال الامن سلا كانو يطلبون منه المساعدة ادا استعصى عليهم القبض على اي مجرم .هل جزاء الاحسان هو تلطيخ سمعة هدا الشخص وتوريطه في قضايا مفبركة وتفخيم اسم هدا الشخص اللهم لطفك .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
21°
السبت
20°
أحد
19°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. وفاة رجل بعد أدائه صلاة المغرب في مسجد الوردة 2 بطنجة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها