لجنة بنموسى تجدد لقاءها بالأحزاب والنقابات

31 مايو 2021 15:11

هوية بريس- متابعة

شرعت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد، في إستقبال ممثلي الأحزاب السياسية والهيئات النقابية والجمعوية،لمناقشة التقرير العام الذي أعدته اللجنة.

واستقبلت هذا الصباح، شكيب بنموسى، مرفوقا بأعضاء من اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد، قيادة العدالة والتنمية، لمناقشة التقرير العام الذي أعدته اللجنة،

وتأتي هذه اللقاءات لتقديم الأحزاب والهيئات لملاحظاتها واقتراحاتها بخصوص الأولويات الواجب استحضارها في ⁧‫النموذج التنموي‬⁩ الجديد.

وكان الملك محمد السادس، الثلاثاء الماضي، قد أستقبل بالقصر الملكي بفاس، رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، الذي قدم إليه التقرير الذي أعدته اللجنة.

وبحسب بيان للديوان الملكي، فإن العاهل المغربي الملك محمد السادس، ترأس مراسيم تقديم التقرير العام الذي أعدته اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، واستقبل بهذه المناسبة، شكيب بنموسى، رئيس هذه اللجنة، الذي قدم له نسخة من هذا التقرير.

ولفت البيان إلى أن “تجديد النموذج التنموي يشكل مرحلة جديدة في توطيد المشروع المجتمعي، الذي يقوده عاهل البلاد، ويشمل أيضا تعزيز الارتباط بقيم المواطنة الإيجابية والفاعلة، وتقوية الشعور بالانتماء إلى الأمة، وتأكيد الشخصية التاريخية والثقافية المغربية، الغنية بتاريخها العريق، والمتميزة بالانفتاح، وبتعدد مكوناتها”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
25°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M