لكحل يتهم كل من شجع منتخب جنوب إفريقيا بأنه إخواني إرهابي.. وسخرية كبيرة من تدوينته

08 يوليو 2019 14:30

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

خرجة غريبة تلك التي خرجها، سعيد لكحل، على حسابه الفيسبوكي، حين اتهم المغاربة الذين شجعوا المنتخب الجنوب إفريقي بأنهم متأخونون.

وقال لكحل في تدوينة مثيرة للاستغراب: “تشجيع فئة من المغاربة لفريق جنوب أفريقيا ضد مصر دليل على استحكام الأخونة في وجدانهم . الولاء للتنظيم يعلو على الوطن والملة والعرق والتاريخ”.

وجرت التدوينة سخرية لاذعة، وانتقادات شديدة على صاحبها، حيث قال أحد المعلقين: “بالنسبة لي شجعت جنوب افريقيا ضد مصر، هل هدا يعني انني انفصالي؟”.

فيما علق آخر بالقول: “شجعت جنوب افريقيا ضد مصر وأنا لا علاقة لي بمن ذكرت ، إنه اختيار …”.

تعليق آخر قال أن “المغاربة شجعوا جنوب أفريقيا نكاية في السيسي ونظامه الدموي لا يريدون أن يكون لهذا المنتخب اي إنجاز يذكر في عهد هذا الطاغية”.
بينما استحضر معلق تشجيع المغاربة لفريق برشلونة قائلا: “تشجيع بعض المغاربة لبرشلونة ضد ريال مدريد دليل على استحكام الانفصال في وجدانهم، الولاء للكتلان يعلو على الوطن و الملة و العرق و التاريخ”.

وشبه بعض المعلقين، كلام سعيد لكحل، بما يفعله إعلاميو السيسي، من تطبيل وتهريج، لايصدقه أحد، وقال أحد المعلقين: “هاد مارستان الحماق تاع مصر ماكيصدقش فالمغرب جربوه ناس اكبر من لكحل. الى بغا يمشي لمصر راهم يقدوا يتعاقدوا معاه. هذا راه المغرب أبويي”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء
23°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. مسيرة "الأساتذة المتعاقدين" بمراكش 20 يوليوز 2019

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة