لهذا السبب.. النيابة العامة السعودية تطالب بعقوبات تعزيرية مشددة ضد المنجد

09 سبتمبر 2018 11:41
تفصيل حكم الكراء مقابل الرهن؟ - للشيخ: محمد المنجد

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد أن اعتقل قبل قرابة سنة (18 من شتنبر 2017) وجهت المحكمة الجزائية المتخصصة في المملكة العربية السعودية قبل قليل خلال جلسة سرية تهما ثقيلة للداعية المعروف الشيخ محمد صالح المنجد.

ووفق حساب “معتقلي الرأي” على التويتر فقد وجهت النيابة العامة للمنجد عدة تهم باطلة أبرزها “التستر على قياديين من تنظيم الإخوان في السعودية” وطالبت بإنزال “عقوبات تعزيرية مشددة” ضده!!

يشار إلى أن النيابة العامة السعودية طالبت من المحكمة الجزائية المتخصصة، إصدار حكم بالقتل “تعزيرا” ضد كل من الدكتور سلمان العودة والدكتور عوض القرني والدكتور علي العمري.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. Lnهذا السيد كان يدعوا الى الله عبر القنوات ليل نهار ولايكف عن الدروس ولذلك احس نحوه بتعاطف عارم والم كبير واسف وحزن واسى شديد ورغم عدم تمكني من استماعه إلا أنني أعجبت بتفرغه لدين الله في هذه الحياة القصيرة الفانية واخر ماكنت اتصوره أن يسجن ويعذب ويمنع من الكلام عن الله فأين تذهبون به وأين تذهبون من الله وأين فرعون وأين النمرود وأين شداد بن عاد،في بيت الظلمة والدود،نسأل الله التوبة النصوح قبل الممات وأن يربط على قلوب عباده الأبرار ويثبتهم،

  2. إنه عمل غير صالح يا مداخلة الهوى..
    فمذا عساكم ستقولون لربكم حين يسألكم عن معاداة أوليائه والوشاية بهم..حسبنا الله ونعم الوكيل في كل سفيه على مذهب المدخلية الجامية الرضوانية الرسلانية..الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنفسهم على مذهب السلف والسلف منكم ومن بدعتكم وجهالتكم برآء.

    4
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
26°
أحد
27°
الإثنين
27°
الثلاثاء
34°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير