ليبرمان يستبدل شعار الأمم المتحدة بعد قرار القدس

22 ديسمبر 2017 11:41
وزير الدفاع الإسرائيلي يحتج على إدخال أموال قطرية لغزة ويقدم استقالته

هوية بريس – متابعات

هاجم وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان من الأمم المتحدة، بعد موافقتها على مشروع القرار التركي اليمني بشأن الإبقاء على وضع مدينة القدس المحتلة دون تغيير.

ونشر ليبرمان في تغريدة على حسابه بموقع تويتر صورة لقاعة الأمم المتحدة، واستبدل شعارها بشعار “التوحيد” باللون الأخضر، واستبدل أحد المتحدثين على المنصة بأحد عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وكتب وزير الحرب الصهيوني في التغريدة: “لنتذكر جميعا أنها الأمم المتحدة ذاتها التي وصفها سفيرنا الأول فيها آبا إيبان، بأن الجزائر لو تقدمت بمشروع قرار يقول إن الأرض مسطحة وأن إسرائيل هي المسؤولة عن ذلك، لحصل هذا  القرار على 164صوتا مقابل 13 معترضا و26 يمتنعون عن التصويت”.

أضاف وفق ما أوردته عربي 21: “لا جديد في الأمم المتحدة.. لكن الجميل أن الولايات المتحدة ما زالت تلك المنارة التي تنير لنا الدرب وسط الظلام”.

وكان رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو عبر عن رفضه لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، القاضي برفض إجراء أي تغيير على وضع مدينة القدس المحتلة القانوني.

وفي أول رد فعل له على القرار، أكد نتنياهو في تغريدة له على صفحته على “توتير”، “رفض إسرائيل لقرار الأمم المتحدة”.

وأضاف: “وفي موازاة ذلك تعبر عن رضاها عن الدول الكثيرة التي لم تصوت لصالح القرار، ومن بينها دول زارها رئيس الوزراء (نتنياهو) بأوروبا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
24°
الأربعاء
22°
الخميس
21°
الجمعة
20°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان