مثير.. عصيد يتهم النبي محمدﷺ بالبيدوفيليا والزواج بنساء من قتلهم!

29 أكتوبر 2020 18:30
نشطاء الفاسيبوك غاضبون: لماذا لم يتعاطف العلمانيون مع المسلمين بنيوزيلاندا كما فعلوا مع "je suis paris"؟

هوية بريس – عبد الله مخلص

من جديد أثار الناشط اللاديني “عصيد” الجدل بسبب مشاركته تدوينة لشخص متطرف يتهم النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالبيدوفيليا.

عصيد الذي يحاول الدفاع عن ماكرون، بيديه ورجليه، ادعى قبل أيام بأن الرسوم المسيئة للرسولﷺ جاءت بسبب أحاديث البخاري! و”أنه لا يوجد من يحتقر الديانات المختلفة أكثر من المسلمين”!

وقد اختار ليلة احتفال المغاربة بذكرى المولد النبوي أن يشارك تدوينة تهاجم النبي صلى الله عليه وسلم بشكل فج، تتهمه باغتصاب الأطفال والزواج بنساء من قتلهم.

الناشط، الذي سبق ووصف رسائل النبي محمد ﷺ بالإرهابية، وبعد أن انهالت عليه التعليقات الشاجبة لهذا التطرف بحق نبي الرحمة الذي نشر العدل في الأرض، سارع إلى حذف المنشور دون تقديم أي اعتذار.

تجدر الإشارة إلى أن الشخص المذكور يصر على استغلال أي حدث للنيل من النبي صلى الله عليه وسلم وأحكام الدين الإسلامي، وسبق وكتب بأن “المشكلة ليست في المسلمين فقط بل تكمن في صميم الدين الإسلامي وبين ثنايا نصوصه”!! كما صرح في لقاء على قناة الحياة التنصيرية، بأن “الإسلام لم يأت للأمازيغ والهدف من وراء الفتوحات كان هو الجنس والمال”.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. والله هذا المخلوق المنتكس، لا أراه إلا واحدا من السفهاء، فلا جديد عنده ليقدمه، ولا فائدة عنده.
    وعليه فأرى ألا يُلتفت إلى مثله حتى لانعطيه أكثر من قدره. ودعوا كلامه تطحنه مزبلة التاريخ، حتى إذا جاء يوم القيامة ووجه بعفنه.
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد.

    26
    3
  2. هل هذا لم يجد من يوقفه عند حده أليس هناك مسؤول من الدولة فيه غيرة على نبينا يوقف هذا الحتالة عند حده أين أنت يا أمير المؤمنين كل هذا اللغط في دولتك وأنت ساكت على هذه الشردمة عليهم من الله ما يستحقون

    17
    1
  3. خنفساء اتركوها ولا تلتفت ا إليها وهذا دور السلطان في إيقاف هذا المهتوه عند حده.
    أليس في المغرب من يكفينا شر هذا النكرة ويقدمه للعدالة لكي تقول كلمتها فيه؟
    ما هذا السكوت يا قضاءنا الحكيم؟
    أيترك هذا السفيه على أربع دون مساءلة؟
    ماهذه الجرأة على رسول الله وفي ذكرى ميلاده؟
    أليس منكم رجل رشيد؟

  4. وهل هو رئيس دولة او حاكم حتى نأخذ بكلامه سفيه والمطلوب منا عدم الرد عن كلام السفيه، ليس له ولا لكلامه قيمة كلامه ليس له مرجع ولا منطق و بالمغربية طارت معزة

  5. يا عصيد يا عالم السوسيولوجيا بلا رأي سديد : الزواج في علمانية ماكرون لا تسمح له بالزواج بل صحبة ومتعة… ولا تنس ان الدولة الفرنسية سبق لها الزواج بكل المستعمرات وهتك عرضها بلا فرنك رمزي… كأنك تبحث عن اللؤلؤ في جوف الحلزون 😕

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
18°
السبت
17°
أحد
20°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)