مثير.. مرصد مناهضة التطبيع يتساءل عن سبب ذكر “الموساد” و”الشين بيت” في اعتقال شخص بتهمة النصب باسم الملك

29 مايو 2018 19:11
بحث قضائي للوقوف على صحة ما ورد بشريط فيديو لسيدة تعرضت للنصب باسم الملك

عابد عبد المنعم – هوية بريس
علق المرصد المغربي لمناهضة التطبيع على المقطع الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، والذي يظهر فيه رجل من تواركة اتهم رفقة شخص آخر باستغلال النفوذ والقيام بعملية نصب باسم الملك.
المرصد على خلاف ما تداوله النشطاء نشر مقطعا مطولا وثق عملية الاعتقال وذِكر اسم “الموساد” جهاز الاستخبارات الإسرائيلي، و”الشين بيت” جهاز الأمن الداخلي في إسرائيل.
وفي هذا الإطار نشر المرصد على حسابه بالفيسبوك “الاختراق الصهيوني يصل مستويات أخرى أكثر خطورة بعد ملف المعهد الإسرائيلي بالمغرب الذي كشف عنه المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين قبل أسابيع، ولا يزال قيد التحقيقات العالية المستوى.
الآن يقف المرصد المغربي لمناهضة التطبيع على عملية تحقيق شبه أمنية مع حصة صفع وضرب لأحد الأشخاص في حالة ” اعتقال” من قبل سيدتين وآخرين.. بأحد المنازل مباشرة على الهواء من صفحة إحدى المغربيات من أصول “يهودية”..!!
من خلال الفيديو المنشور مباشرة LIFE يرد ذكر اسم الملك محمد السادس وصورة لما يقال عن بطاقة شخصية خاصة به (!!!) إلى جانب أسماء وازنة في الدولة (الديوان الملكي + مديرية الضرائب)”..
الخطير جدا؛ وفق المرصد دوما “هو ذكر أسماء جهازي الاستخبارات الصهيونية: “الموساد” و”الشين بيت” وعن ما قيل في الفيديو المباشر عن علاقة الإسرائيليين بالديوان الملكي..!؟ الأمر غاية في الخطورة ويتضمن كثيرا من الأمور والوقائع التي تهدد السيادة الأمنية للبلاد مرة أخرى” اهـ.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M