مجرم يعربد بسيفه ويكسر زجاج أزيد من ثلاثين سيارة بحي سيدي موسى بسلا

30 نوفمبر 2015 22:52
تهشيم وتخريب السيارات ليلة رأس السنة بأكادير

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الإثنين 30 نونبر 2015

ما بين الرابعة ليلا وآذان صبح اليوم الإثنين، قام مجرم بالعربدة في عدة شوارع من حي سيدي موسى، وكسر زجاج أزيد من ثلاثين سيارة، بمجموعة مواقف سيارات محيطة بمدرسة “المعهد المصري” بحي سيدي موسى بسلا.

فمع الرابعة والنصف صباحا تفاجأ حارس موقف السيارات المقابل لباب “المعهد المصري”، بهجوم مجرم مدجج بسيف قادم من شارع أوجادة، وقام يكسر زجاج السيارات المركونة، أمام دهشة الحارس (الرجل الكهل) الذي لم يقدر على مواجهته.

وقد وصل عدد السيارات المخربة في هذا الموقف وحده 12 السيارة حسب تصريح الحارس، قام أصحابها بالتبليغ عنها صباحا لدى الشرطة بعد صدمتهم عند رؤيتها مكسرة، بل وصل الأمر إلى انهيار بعض النساء، حسب شاهد عيان.

وبالرغم من قيام رجال الأمن بدورية لإلقاء القبض على هذا المجرم، إلا أنها باءت بالفشل، ولحدود الساعة فإن المجرم يستعرض قواه الإجرامية في محيط مسجد الأزهر بذات الحي، حسب بعض الساكنة.

مجرم يعربد بسيفه ويكسر زجاج أزيد من ثلاثين سيارة بحي سيدي موسى بسلا

يذكر أن مدينة سلا تعرف ارتفاعا ملموسا في حجم الجريمة، خصوصا بعض الأحياء مثل حي الإنبعاث والقرية وحي سيدي موسى، وبالرغم من قيام السلطات المحلية بدوريات أمنية مكثفة قبيل أشهر لتجفيف الإجرام والمجرمين من المدينة، لكن سرعان ما ترجع مثل هاته الانفلاتات الأمنية، والتي يُرجع البعض سببها إلى انتشار بيع الحبوب المهلوسة، وإلى وجود متاجر لبيع الخمور، مثل متجر “كارفور” الذي يتواجد بين أحياء شعبية مثل حي الرحمة وحي سيدي موسى، والذي يفرغ سمومه في بطون أبناء ساكنة المدينة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
16°
الخميس
17°
الجمعة
16°
السبت
15°
أحد

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!