مختل بفاس يقتل شخصا ويصيب اثنين بجروح بليغة

13 نوفمبر 2021 10:08

هوية بريس- متابعة

أفادت مصادر إعلام محلية أن مختلا بفاس، قتل مساء أمس الجمعة أبا لأطفال، وأصاب شخصين بجروح متفاوتة الخطورة نقلا إثرها إلى مستعجلات المستشفى الجامعي الحسن الثاني لتلقي العلاج، حالة أحدهما وصفت ب”الخطيرة” لإصابته في أماكن حساسة من جسده، بعدما هاجم الجميع بسكين كبير تسلح به.

وكان الهالك في طريق عودته إلى منزل بحي بن دباب، قبل أن يفاجأ بالجاني في حالة هستيرية مسلحا بسكين، وهو يهاجم المارة، دون أن يسلم منه، إذ اعتدى عليه دون سبب معقول، قبل ان يصيب اثنين آخرين مرا في المكان القريب من حافة مولاي إدريس بمقاطعة المرينيين.

وأوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الثالثة عين قادوس بن دباب، المتهم بعد مدة قصيرة من وفاة الضحية في قسم المستعجلات متأثرا بجروح بليغة أصيب بها، قبل البحث معه حول ظروف وملابسات وحيثيات الجريمة التي خلفت حسرة كبيرة في صفوف عائلات الضحايا.

وللمتهم سوابق متعددة في حوادث العنف في حق أشخاص وأفراد من عائلته، بمن فيه شاب حاول ذبحه قبل اعتقاله وإدانته وقضائه سنة حبسا بسجن بوركايز، دون أن تسلم والدته من التعنيف الجسدي واللفظي كما شقيقه، لكنهما تنازلا له بعد تقديم شكاية ضده.

وقبل ساعات من قتله الضحية، أقدم المتهم على إلحاق خسائر مادية في نوافذ وأبواب منزل والديه قبل أن يكسر أجهزة تلفاز وتجهيزات أخرى، في الوقت الذي تؤكد عائلته أنه يعاني من اضطرابات نفسية تجعله غير مدرك لتصرفاته، خاصة أنه مدمن على تناول أدوية مهدئة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
18°
السبت
19°
أحد
23°
الإثنين
19°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M