مثير.. مخرج “الزين اللي فيك” ومنتج HH يفوز بصفقة لإنتاج برامج للقناة السادسة للقرآن الكريم

09 أبريل 2017 22:49
نبيل عيوش أمام المحكمة غدا بسبب «الزين اللي فيك» لأول مرة

هوية بريس – متابعات

كشف الممثل محمد مفتاح، أن شركة “عليان”، لصاحبها المخرج نبيل عيوش، مخرج الفلم الإباحي “الزين اللي فيك”، ومنتج الحلقة المثيرة من برنامج HH التي أثارت غضب المغاربة مؤخرا، ستبدأ قريباً في إنتاج برامج لقناة محمد السادس، بعد أن اقتربت من إنهاء الصفقة بهذا الخصوص.

وقال مفتاح في ندوة صحفية، أمس السبت، بالرباط، “علمتُ أن شركة عيوش تسعى للاستحواذ على القناة السادسة، كي تنفرد بإنتاج برامج للقناة، بمبلغ مالي تم تحديده في 8 ملايير سنتيم في كل ثلاثة  أشهر، وتترجم القرآن إلى عدة لغات، الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والأمازيغية”.

وانتقد الممثل محمد مفتاح، تعامل المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل العرايشي، بتفضيل شركات “أبناء الأعيان”، على حساب شركات الإنتاج الصغيرة والمتوسطة التي تسير نحو الإفلاس.

وقال “لم نعد  نقول التلفزيون المغربي، بل التلفزيون العرايشي لأنه هو من يتحكم فيه”، مضيفاً أن “نبيل عيوش، صاحب شركة عليان، يتصلون به ويقولون له لقد وضعنا خمسة ملايير في حسابك كي تنتج لنا كذا وكذا، لأن والده هو نور الدين عيوش، الذي يريد إلغاء اللغة العربية، وتغيير القرآن إلى الفرنسية”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ما رأيته في إحدى التعليقات على اليوتوب أن عائلة عيوش هي عائلة من أصول يهودية فالوالد وابنه وكذلك الاسرة يريدون الاستحواذ على الانتاج السمعي البصري في المغرب وهذا أصبح ظاهرا للعيان إذ أصبح بنو صهيون يتفوقون على المسلمين في الاستحواذ على عقول المغاربة انتبهوا يا مسلمين هؤلاء يريدون تخريب عقول أبناءكم وبناتكم ويبعدونهم عن دينهم.

  2. من يشاهد القنوات المحلية؟ أنا شخصيا لا أشاهدها، ولو فعل كل شخص نفس الشيء سنتخلص من هؤلاء الجراثيم ولن يصل أسماعنا ولن تلتقط أبصارنا ما يروجونه. ولست تعدم أن تجد موضوعا يفيدك في مكان آخر. لدينا جوجل الطائي، والكتب، والمجلات العلمية، الخ.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
الخميس
21°
الجمعة
21°
السبت
21°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان