مراكش.. امرأة تتهم “قائدة” بتعنيفها وإرسالها في حالة إغماء للمستشفى

04 فبراير 2021 17:55

هوية بريس- متابعة

ذكرت مصادر إعلام محلية، أنه تم نقل صاحبة محل لبيع الخبز والحلويات بحي المسيرة الأولى بالملحقة الإدارية الحي الحسني بتراب مقاطعة المنارة، صباح اليوم الخميس رابع فبراير، إلى المستعجلات بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس لتلقي الإسعافات، إثر تعرضها لحالة إغماء جراء تعنيفها من طرف قائدة الملحقة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن صاحبة المحل اتهمت قائدة الملحقة الإدارية الحي الحسني بمراكش، بالشطط في استغلال السلطة والتهجم عليها داخل محلها وشتمها قبل أن تعمد إلى تكسير بعض الأواني و إتلاف الخبز الذي كانت تستعد لطهيه، ما أدى إلى انهيارها وسقوطها مغمى عليها، مما استدعى تدخل إسعاف الوقاية المدنية ونقلها إلى المستشفى.

وأضافت المصادر، أن من عاينوا الواقعة استغربوا سلوك القائدة تجاه صاحب المحل التي تشتغل بصفة قانونية، و تتوفر على جميع الرخص الضرورية سواء المتعلقة بالنشاط الإقتصادي الذي تزاوله أو استغلال الملك العمومي. مردفة، أنه كان حريا بالقائدة أن تحارب القائد الاستغلال الفاحش لاستغلال الملك العمومي الغير القانوني، بتراب نفوذ الملحقة الإدارية الحي الحسني وشارع الأحباس ومحيط مسجد “تحيحيت” النموذجين الصارخين للظاهرة، ناهيك عن المقاهي التي التهمت الرصيف بأكمله بالإضافة إلى انتشار البناء العشوائي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
26°
الجمعة
25°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M