مرصد مناهضة التطبيع: الكيان الصهيوني كيان إرهابي عدو للمغرب ولا يمكن التوقيع على اتفاقية “عدم اعتداء مع إسرائيل”

04 ديسمبر 2019 15:46
مرصد مناهضة التطبيع: الكيان الصهيوني كيان إرهابي عدو للمغرب ولا يمكن التوقيع على اتفاقية "عدم اعتداء مع إسرائيل"

هوية بريس – متابعة

تعليقا على ما تم تداوله من كون المغرب يتعرض للضغط قبل زيارة وزير الخارجية الأمريكي بومبيو للمغرب، وذلك لدفعه إلى التوقيع على اتفاقية “عدم اعتداء مع إسرائيل”، نشر المرصد المغربي لمناضهة التطبيع بلاغا منددا بذلك، ومؤكدا أن الكيان الصهيوني، كيان إرهابي عدو للمغرب.

وهذا نص البلاغ:

الكيان الصهيوني كيان إرهابي مغتصب للأرض وقاتل للآلاف من البشر ومرتكب للمئات من الجرائم ضد الإنسانية والمحتجز للآلاف من المختطفين ومجهولي المصير عبر تاريخه..

الكيان الصهيوني كيان عدو للمغرب بمرجعية موقع و موقف وتاريخ المغرب في فلسطين بشواهد حارة المغاربة وأوقاف المغاربة بالقدس وعين كارم والخليل التي اغتصبها العدو الصهيوني وهدم اكثرها و صادر الباقي و استوطنها بمستوطنيه الإرهابيين..

الكيان الصهيوني كيان عدو للمغرب بمرجعية شهداء حرب الجولان وشهداء العمل الفدائي المغربي في صفوف المقاومة الفلسطينية عبر التاريخ منذ أربعينات القرن الماضي..

الكيان الصهيوني كيان عدو للمغرب بمرجعية جرائم الموساد بالمغرب منذ أواسط القرن الماضي بحق اليهود المغاربة وغيرهم من مكونات الشعب المغربي وبمرجعية ارتكاب جريمة ديموغرافية كبيرة بتهجير مئات الالاف من اليهود نحو عصابة الكيان وتجنيدهم كإرهابيين (تماما مثل ما يسمى اليوم دولة داعش الارهابية).

الكيان الصهيوني كيان عدو بمرجعية موقع المغرب الرسمي كرئيس للجنة القدس والتي يتحمل فيها المغرب مسؤولية مواجهة الكيان الصهيوني ومن وراءه (أمريكا أساسا) في جرائمه المتواصلة بحق القدس والأقصى المبارك وأهل القدس بالقتل والاضطهاد والتهجير والتهويد وتزوير التاريخ والديموغرافيا..

الكيان الصهيوني كيان عدو للمغرب بمرجعية الشواهد المتلاحقة حول اختراق المغرب “الدولة-الشعب” لزراعة مفخخات التفجير الاستراتيجي لكيان المغرب والاستثمار في بؤر الفوضى الخلاقة الجارفة بالمحيط الاقليمي..

الكيان الصهيوني كيان عدو مهما حاولت أمريكا تجميله وتقديمه على طاولة الابتزاز بقضايا المغرب الحيوية (الوحدة الترابية أساسا) مقابل التطبيع والخيانة والعمالة للاجندة الصهيوأمريكية..

بكلمة واحدة:
الكيان الصهيوني كيان عدو للشعب المغربي ولكيان المغرب.. ومن أراد او حاول الزج بالمغرب في مستنقع التطبيع هنا بالدولة أو بالمجتمع فهو مجرد “عميل مطبع خادم مطيع لدوائر الصهيونية وكيانها الإرهابي”.

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع
الرباط 4 دجنبر 2019″.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. تجدر الاشارة حسب ما جاء في الصحيفة الصهيونية جيروزالم بوسط ان زيارة بومبيو للمغرب تهدف الدفع الى تطبيع أكبر للعلاقات مع الكيان الصهيوني وذلك خلال لقاءه المرتقب مع الملك محمد السادس !

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
21°
الخميس
21°
الجمعة
21°
السبت
20°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل