مروحيات أمريكية تنقل مجموعة من “داعش” إلى جهة مجهولة

31 ديسمبر 2017 19:52
الجيش الصهيوني يعلن بدء "غارة واسعة" ضد أهداف تابعة لحماس في غزة

هوية بريس – متابعات

قامت مروحيات أمريكية أمس السبت، بإجلاء مجموعة من عناصر تنظيم “داعش”، إلى جهة مجهولة، كانت قد جلبتهم في وقت سابق من ريف دير الزور، إلى مخيم السد جنوب مدينة الحسكة.

ونقلت وكالة “سانا” السورية للأنباء، عن مصادر أهلية في ريف الحسكة، قولهم إن التحالف الدولي قام بنقل مجموعات إرهابية من مخيم السد في الريف الجنوبي، إلى جهة مجهولة، على متن حوامات عسكرية، أقلعت من محيط سد الباسل جنوب الحسكة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه المجموعة هي نفسها التي نقلها التحالف الدولي في وقت سابق من ريف دير الزور الشرقي، وتحديدا من قرى الشعيطات.

وأشارت “سانا” إلى أن عددا من المروحيات الأمريكية، قدمت الأربعاء الماضي، من الريف الشمالي لدير الزور، وحلقت على ارتفاع منخفض فوق مخيم السد للوافدين، وهبطت قرب سد الباسل، جنوب مدينة الحسكة، وعلى متنها عدد من عناصر التنظيم الإرهابي، الذين لجأوا في وقت سابق إلى “قسد” (قوات سوريا الديمقراطية) المدعومة من واشنطن.

ونفذت مروحيات أمريكية الشهر الجاري، هبوطا بظروف مشابهة قرب سد الباسل في جنوب الحسكة، وعلى متنها 47 شخصا من “داعش”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هههه .. ما شاء الله صرتم تنقلون خزعبلات المواقع التابعة لنظام بشار النصيري .. يا سبحان الله
    على كل حال من بين كل دول الغرب والشرق فأمريكا و حلفاؤها هي الدولة الوحيدة التي استطاعت بقوة و شدة ضربات أسطولها الجوي المتفوق و المرعب أن تُلحق أشد الأضرار بتنظيم الدولة و أن تُخرجها من عشرات المدن و المناطق… و لولا تدخل أمريكا بأزيد من 460 طائرة تضم طائرات إف 15 و إف 16 و إف 22 المتطورة و لولا قصفها المستمر على المناطق التي كانت خاضعة للتنظيم لـ 3 سنوات متتالية ، لولا ذلك كله لكان تنظيم الدولة الآن مازال يسرح و يمرح و لكان قد سحق الروافض و النصيرية و سيطر على بغداد و دمشق ..

  2. هؤﻻء قادة التنظيم الذين كانوا يغررون بالشباب المتحمس المحترق ، وقد أدوا وظيفتهم وهم الآن سيرحلون إلى فيﻻت فخمة إلى أوروبا وأمريكا. ما أغبى الخوارج وأبلدهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف