مسؤول قطري: نأسف للصورة المفبركة، وهذا العمل غير مقبول ممن أراد أن يفشل الزيارة



عدد القراءات 1721

مسؤول قطري: نأسف للصورة المفبركة، وهذا العمل غير مقبول ممن أراد أن يفشل الزيارة

هوية بريس – وكالات

صرح سعادة الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي بأن الزيارة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة لدولة قطر ‏كانت زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين.
‏ وأعرب سعادته عن أسفه للصورة المركبة والتي تظهر جلالة الملك وهو يحمل وشاحا أثناء أحد الزيارات في منطقة الدوحة.
وأوضح سعادة مدير مكتب الاتصال الحكومي بأن هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله، وأنه سوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول حيث أنه وللأسف قد نالت الفبركات الإعلامية في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزاً واسعاً خلال الفترة الماضية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

3 تعليقات

  1. إن من فبرك الفيديو الذي اتخذ دريعة لحصار قطر وافتعال الأزمة التي وترت العلاقة بين الأشقاء والإخوان وفرقت بين الأسر أقول إن من فبرك ذلك الفيديو لن يصعب عليه فبركة صورة للملك بغية عرقلة سعيه للصلح بين الإخوان وإظهاره متحيزا لأحد أطراف الصراع علما بأن موقف المغرب منذ بداية الأزمة كان حيادا إيجابيا فلم ينحز إلى طرف من الطرفين وإنما وقف وسطا بينهما محاولا إصلاح ذات البين ولم تتوقف محاولاته لحد كتابة هذه السطور بالرغم من الصدود الذي وعدم الرضى الذي يواجه به من بعض الجهات التي ترى مصلحتها في استمرار الأزمة وإن على حساب مصالح دول المنطقة جميعا .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق